أمير عيد
أمير عيد


أمير عيد يكشف سبب نجاح «ريفو» أول أيام عيد الأضحى

محمد طه

الجمعة، 08 يوليه 2022 - 11:12 ص

تعود الإعلامية منى الشاذلي للجمهور مرة أخرى بعد قضاء فترة إجازاتها بباقة مميزة من الضيوف، أتى ذلك تزامنا مع احتفالات عيد الأضحى 2022.

وتستضيف منى الشاذلي في أولى أيام عيد الأضحى الفنان أمير عيد خلال برنامجها الشهير معكم، المذاع عبر قناة cbc وذلك في يوم 9 من شهر يوليو الجاري، للحديث عن مشواره الفني، وعن تفاصيل خاصة بحياته الشخصية والأزمات الأخيرة التي واجهته بشأن إعلانه في رمضان 2022.

كما سيتطرق أمير عيد بالحديث عن مسلسله الجديد "ريفو" الذي عرض على إحدى المنصات الشهيرة  وحقق نجاحا ساحقا وإشادات واسعة من قبل الجمهور.

"ريفو" من تأليف محمد ناير وتحت قيادة المخرج يحيى إسماعيل، حول باند غنائي ويظهر أمير عيد مطرب ويجسد حسن أبو الروس شخصية طبال، بينما يظهر مينا النجار في شخصية عازف جيتار، ويجسد عمرو جمال دور مغني ينافس أمير عيد.

ويعد مسلسل "ريفو" ثاني تجربة تمثيلية للفنان أمير عيد حيث كانت آخر أعماله فيلم "لما بنتولد" وضم في بطولته عدد من النجوم مثل ابتهال الصريطي ودانا حمدان وحنان سليمان، وسامح الصريطي، وبسنت شوقي، وعمرو عابد، ومحمد حاتم، وسلمى حسن، وآخرين وكان الفيلم من تأليف نادين شمس، وتحت قيادة المخرج تامر عزت.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة