صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


صحة المنيا: رفع درجة الاستعداد بالمستشفيات خلال عيد الأضحى

بوابة أخبار اليوم

الجمعة، 08 يوليه 2022 - 01:55 م

ماهر مندي

تشهد محافظة المنيا اليوم الجمعة رفع درجة الاستعداد القصوى تزامناً مع احتفال المواطنين بعيد الأضحي المبارك فى توفير كافة الخدمات الصحية داخل المستشفيات العام والوحدات الصحية على مدار الساعة خلال أيام عيد الأضحي المبارك .

اقرأ أيضاً

 محافظ المنيا يتابع جهود مديرية الطب البيطري استعداداً لعيد الأضحى

ومن جانبه أعلن الدكتور محمد نادي وكيل وزارة الصحة بالمنيا استمرار حالة رفع درجة الاستعداد بالمستشفيات والمنشآت الصحية حتى انتهاء الاحتفال بعيد الأضحي المبارك مؤكداً على أنتشار سيارت الإسعاف فى محيط تجمع المواطنين .

ووجه وكيل الوزارة مسئولى الطب الوقائى باستمرار تكثيف الحملات الرقابية على منافذ تقديم الأغذية على مستوى المحافظة من المحلات والمطاعم والمخابز والمجازر وثلاجات حفظ الأغذية وأخذ عينات الأغذية باستمرار من تلك المنافذ، والتأكد من إتباع كافة الإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

تقوم مديرية الصحة بالمنيا بالتنسيق بين مديريتي التموين والطب البيطري ومع مباحث التموين لتنظيم حملات مكثفة على الأسواق والمطاعم ومحلات بيع اللحوم للتأكد من مدى صلاحيتها للاستهلاك الآدمي وتشديد الرقابة على الباعة الجائلين والتأكد من حملهم لشهادات صحية سارية المفعول.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة