الغانى ياو يدعم هجوم الدراويش الموسم المقبل
الغانى ياو يدعم هجوم الدراويش الموسم المقبل


الإسماعيلي يتخبط فى دوامة القضايا والغرامات

أخبار اليوم

الجمعة، 08 يوليه 2022 - 08:46 م

كتب: ياسر الشريف

تسيطر حالة من التخبط على قرارات إدارة النادى الاسماعيلي خلال الأيام الماضية حيث تجاهلت إدارة النادى ملف العقوبات واتجهت لإتمام التعاقد مع مهاجم أفريقى ليدعم صفوف الفريق اعتبارا من الموسم القادم بعد التعاقد مع ياو أنور لاعب فريق أشانتى الغانى من أجل تدعيم صفوف الدراويش وهو هداف الدورى الغانى، ومدة التعاقد خمسة سنوات».يبلغ من العمر 24 عاما ومركزه جناح أيمن.

وتؤكد المصادر أن التعاقد مع اللاعب خطوة سوف يتبعها الإعلان عن بيع عبد الرحمن مجدى لاعب الفريق الذى حصل على عروض طبقا للمصادر من داخل مصر وخارجها من أندية الجزيرة الإماراتى وقطر القطرى بجانب نادى بيراميدز وفيوتشر.

إقرأ أيضًا |  تعرف على قيمة جائزتي الإسماعيلي وإنبي بكأس الرابطة 

من ناحية أخرى، جدد نادى النجوم طلبه فى الحصول على مستحقاته من انتقال إبراهيم حسن لاعب الاسماعيلى الأسبق إلى نادى الزمالك فى ذلك الوقت وهوالمبلغ الذى يصل إلى ٢٤ مليون جنيه اضافة الى أن نادى الاسماعيلى مطالب بدفع مبلغ 600 ألف دولار إلى اللاعب التونسى  لسعد الجزيرى طبقا لقرار المحكمه الرياضية الدولية وفى حالة عدم السداد خلال ٤٥ يوما مر منها الكثير من الأيام سوف يتم منع قيد لاعبى الفريق الجدد لمدة ثلاث فترات قادمة.. ويعانى الاسماعيلى عددا من القضايا والغرامات على النادى التى تخص لاعبين أجانب منهم شلو نجووله ١٣٦ الف دولار وايضا الارجنتينى دييجو فرناندو والبوليفى كارميلو اللذين تركا النادى وتقدما بشكوى للاتحاد الدولى لعدم حصولهما على مستحقاتهما.

وكان الاسماعيلى قد تراجع عن إقالة حمزة الجمل المدير الفنى للفريق بعد ساعات من الاتجاه لاقالته بعد الفشل فى العثور على البديل حيث تم تجديد الثقه فيه للاستمرار فى قيادة الاسماعيلى خلال الفترة الحالية.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة