وكيل صحة المنوفية يتفقد سير العمل بمستشفى زاوية الناعورة
وكيل صحة المنوفية يتفقد سير العمل بمستشفى زاوية الناعورة


وكيل صحة المنوفية يتفقد سير العمل بمستشفى زاوية الناعورة

سهام فودة

السبت، 09 يوليه 2022 - 12:41 ص

قام الدكتور خالد جمال عبد الغني وكيل وزارة الصحة بالمنوفية ، بجولة تفقدية لسير العمل بمستشفى زاوية الناعورة بمركز الشهداء لمتابعة استعدادات صحة المنوفية لخطة التأمين الطبي التي أطلقتها وزارة الصحة والسكان تزامناً مع احتفالات المصريين بعيد الأضحى المبارك.

هذا وقد رافق وكيل صحة المنوفية بجولته التفقدية الدكتورة رشا خضر والدكتور أسامة الشلقاني وكيلا المديرية، والدكتور محمد سلامة مدير المستشفيات، بحضور الدكتور جمال رشاد مدير المستشفى والأطقم الطبية.

جدير بالذكر أنه قد تم تفقد سير العمل بوحدة الغسيل الكلوي بسعة 20 ماكينة غسيل كلوي كما تم تفقد أقسام الاستقبال والطوارئ والمعمل والوقوف على مدى جاهزية كافة الأقسام وتوافر أرصدة كافية من مخزون الأدوية والمستلزمات الطبية بالإضافة إلى توافر أكياس الدم بجميع فصائله.

وفي سياقٍ آخر تم تفقد قسم الحضانات الجديد المزمع افتتاحه قريباً بسعة 37 حضانة بمشاركة ممثلي المجتمع المدني حيث تم الوقوف على آخر المستجدات وأهم الاحتياجات اللازمة للإسراع من وتيرة العمل للارتقاء بمستوى الخدمات الطبية المقدمة للمرضى بالمستشفى.

هذا وقد أشاد وكيل صحة المنوفية بدور ممثلي المجتمع المدني ومدى التنسيق الفعال بين صحة المنوفية وجميع الجهات المعنية لتوفير كافة أوجه الرعاية الصحية للمواطنين بنطاق المحافظة.

وفي ختام جولته التفقدية تقدم وكيل صحة المنوفية بخالص الشكر والتقدير لجميع الأطقم المقدمة للخدمة بالمستشفى وشَدَّد على ضرورة رفع درجة الاستعداد القصوى تزامناً مع احتفالات عيد الأضحى المبارك والالتزام بعقد غرفة الازمات بالمستشفى على مدار الساعة وربطها بغرفة الأزمات المركزية بديوان المديرية مع الالتزام بالنوبتجيات بأقسام الاستقبال والطوارئ على مدار أيام العيد.

اقرأ أيضا| «صحة المنوفية»: جاهزين لاستقبال عيد الأضحى بتنفيذ خطة التأمين الطبي

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة