ارشيفية
ارشيفية


مقتل 4 وإصابة 5 في مشاجرة خلال جلسة صلح بأسيوط.. بسبب خلاف على خفرة أرض

محمود مالك

السبت، 09 يوليه 2022 - 12:53 ص

تحولت جلسة صلح إلى مشاجرة بالأسلحة النارية، نتج عنها مقتل 4 أشخاص وإصابة 5 آخرين في قرية أبو الهدر بمركز ديروط شمال محافظة أسيوط، بين عائلتين "الصعايدة" و"العرب".


وفرضت قوات الأمن كردونا أمنياً حول منازل العائلتين وفي نطاق القرية عقب المشاجرة وجار ضبط أطراف المشاجرة من العائلتين، تحت إشراف اللواء وائل نصار مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن أسيوط.


وكشفت التحريات أن جلسة صلح بين عائلتي "الصعايدة" و"العرب" على خفرة أرض تحولت إلى مشاجرة، بسبب الأطفال والشباب والتي تسببت في اشتباكات بين العائلتين نتج عنها مقتل 4 أشخاص وإصابة 5 آخرين.

وكان قد تلقي اللواء دكتور عمر السويفي مدير أمن أسيوط إخطاراً  من مأمور مركز ديروط يفيد ورود بلاغاً من الأهالي بقرية أبو الهدر بوقوع مشاجرة بالأسلحة النارية ووقوع وفيات ومصابين. 

على الفور انتقل الى موقع الحادث ضباط المركز والإسعاف وتبين من المعاينة مصرع " أحمد. ع. ع" 66 سنة، و" وحيد. م. ع" 63 سنة و "شريفة. ف. ر" 40 سنة، و " جمال. ع. ع" 55 سنة، وتم نقلهم الى مشرحة مستشفى القوصية المركزي.


وأصيب كل من " محمد. ف. م" دياب 28 سنة، و " علاء . ع. ع" 15 سنة ، و " هيثم. م. ش" 20 سنة، و" زيناهم. ع. ع" 35 سنة، و" رجات. ع. س" وتم نقلهم الى مستشفى ديروط المركزي وتحويلهم الى مستشفى أسيوط الجامعي مقيمين جميعا قرية أبو الهدر، تحرر المحضر اللازم بالواقعة وجار العرض على جهات التحقيق.

اقرأ أيضا|  الطمع القاتل| قتل شقيقة ونجل شقيقة بسبب الميراث

 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة