الفنان أحمد سلامة في حوار خاص مع بوابة أخبار اليوم
الفنان أحمد سلامة في حوار خاص مع بوابة أخبار اليوم


الفنان أحمد سلامة في «فيلا 9» بعد العيد| خاص

حاتم نعام

السبت، 09 يوليه 2022 - 01:55 ص

 
في تصريح خاص لبوابة أخبار اليوم أكد الفنان أحمد سلامة أنه يستعد  لعمل فني جديد   يحمل اسم« فيلا 9»  الفيلم من إخراج إبراهيم الباشا وسيبدأ التصوير بعد العيد مباشرة  مع النجم محمد سليمان ومحمد نجاتي وإن شاء يعجب الجمهور. 
وأضاف الفنان أحمد سلامة بعد قيامي بأدوار متعددة في الدراما الصعيدية قال لي الشاعر الكبير عبد الرحمن الأبنودي   "   أنت أخدت الختم الصعيدي يا أحمد"  وأضاف أنا بعشق الصعيد وأهله فالصعيد هم أساس مصر.
  وعن حلم الفنان أحمد سلامة قال أنا لم أقدم شيء حتى الآن وهناك الكثير أود أن أقدمه لجمهوري .
والجدير بالذكر أن الفنان أحمد سلامة يجري الآن بروفات على مسرح الفن لتقديم عمل مسرحي جديد« مانجه هندي» من إخراج حسام الدين صلاح سيقدم  ثاني أيام عيد الأضحى المبارك وعن دور البطولة الذي يقوم به قال : بعد ما عرض عليا الدور من صديقي ودفعتي بالدارسة  المخرج الذي أثق به حسام الدين صلاح  عجبني الدور جدا حيث أنه موضوع لايت "بونبونايه" وأضاف أن دوره في العمل المسرحي   أنه يقوم بدور نجم مشهور في حارة شعبية يأتي أليه وفد هندي ويطلب منه أن يعمل في فيلم هندي وتتوالى الأحداث وتتلخص رسالة الدور في أن مافيش مستحيل. 
 واختتم   الفنان أحمد سلامة حواره برسالة إلى الجمهور وشعب مصر بقوله كل سنة وانتم طيبين وعيد سعيد عليكم وربنا يجعل أيامنا كلها أعياد وهذه البلد التي حباها الله تفضل في سلام وأمان وبتمنى أن كل الناس تحقق أحلامها دايما وما فيش مستحيل. 

اقرأ أيضا|  الأحد القادم|  انطلاق مسرحية «مانجه هندي» على مسرح الفن 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة