توم كروز
توم كروز


حصل على تصريح نادر..

توم كروز يصور «Mission: Impossible 8» في كنيسة وستمنستر لندن

سلمى خالد

السبت، 09 يوليه 2022 - 02:19 م

تمكن النجم العالمي توم كروز من الحصول على تصريح نادر جدًا للتصوير داخل كنيسة وستمنستر في لندن من أجل فيلمه التالي، الذي يسمى المهمة: مستحيلة 8.

وسيعود نجم هوليوود البالغ من العمر 60 عامًا إلى العاصمة البريطانية لتصوير أحدث أعماله داخل المعلم الديني، ولتكون تجربة جديدة كجزء من مسيرته السينمائية اللامعة، بحسب ما نشره موقع "ديلي ميل".

ويأتي هذا بعد الجزأين السابع والثامن من المهمة المستحيلة، الذي تم تأجيلهما إلى بداية العام بسبب تأخيرات تتعلق بمرض فيروس كوروناسيكون، وموقع التصوير الجديد هو موقعًا رائعًا ويظهر حجم هذا الفيلم، والميزانية ضخمة بالطبع.

وحقق فيلم توم كروز الجديد توب جان: المنشق إيرادات عالمية قدرها 1.1 مليار دولار في دور العرض، وتدور قصة الفيلم حول قصة البطل بعد أن أمضى أكثر من ثلاثين عامًا في سلاح الجو ، حيث كان مافريك من بين أفضل الطيارين.

لكنه يتجنب التقدم في الترتيب الذي سيضعه في موقع مختلف بينما يواصل تطوير مهاراته يجد مافريك نفسه مكلفًا بتدريب كتيبة من الخريجين الأفضل للقيام بمهمة محددة لم يقم بها الطيار المباشر من قبل.

وبجانب توم كروز يشارك ببطولة الفيلم كتيبة ضخمة من النجوم ، بما في ذلك ميليس تيلر ، وجينيفر كونيلي ، وجون هام ، ومونيكا باربارو ، وإد هاريس ، وفال كيلمر ، وقد كتبه جيم كاش ، وجاك إبس جونيور ، وإريك وانر سينجر ، كريستوفر ماجواير وإيهرين كروجر وإخراج جوزيف كويزينسكي.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة