صورة تعبيرية
صورة تعبيرية


مرتضى وفيريرا واللاعبون يتبادلون التهانى

أجواء العيد تسيطر على الزمالك.. واستعداد خاص للمقاولون

ياسر عبدالعزيز

السبت، 09 يوليه 2022 - 05:56 م

توافد عدد كبير من أعضاء الجمعية العمومية لنادي الزمالك على مقر القلعة البيضاء لأداء شعائر صلاة عيد الأضحى المبارك.

وأقيمت صلاة العيد على ملاعب الناشئين وسط أجواء من البهجة والسعادة، وتبادل الأعضاء التهانى بالعيد اليوم، وحرص المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك على تجهيز ملاعب الناشئين، لاستقبال آلاف من أعضاء الجمعية العمومية لحضور صلاة العيد.

وشهدت الساعات الماضية تبادل مرتضى منصور و فيريرا المدير الفنى واللاعبين التهانى بمناسبة عيد الأضحى المبارك وسط أجواء إيجابية سيطرت على الزمالك وعقد البرتغالى جوسفالدو فيريرا جلسة سريعة مع اللاعبين قبل انطلاق مران أمس.

وحرص «فيريرا» على تهنئة اللاعبين بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، حيث شهدت الجلسة حديثا سريعا عن أبرز فقرات المران..ويستعد الزمالك لمواجهة المقاولون العرب المقرر لها بعد غد فى الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدورى الممتاز.


كما قدم لاعبو الفريق التهنئة لمرتضى منصور رئيس مجلس إدارة القلعة البيضاء بمناسبة عيد الأضحى المبارك.وحرص اللاعبون محمود عبد الرازق «شيكابالا» ويوسف إبراهيم «أوباما» وأشرف بن شرقى ومحمد أوناجم على الحضور برفقة أمير مرتضى المشرف العام على الكرة وأسامة نبيه المدرب العام وأحمد عبد المقصود مدرب الفريق والإداريين على تقديم التهنئة لرئيس النادى والذى عقد معهم جلسة ودية حضرها المستشار أحمد جلال إبراهيم رئيس اللجنة القانونية والرياضية.


ومن جانبه أعرب مرتضى منصور عن ثقته الكبيرة فيهم وقدرتهم على الفوز بجميع المباريات وتحقيق عدة ألقاب كما وجه التهنئة لهم وللشعب المصرى وأعضاء وجماهير النادى بمناسبة عيد الأضحى المبارك.


وعلى صعيد متصل خاض لاعبو الزمالك تقسيمة قوية فى جزء من الملعب، خلال مران الجمعة الذى أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.. وحرص البرتغالى جوسفالدو فيريرا على منح اللاعبين بعض التعليمات الخاصة خلال التقسيمة التى شهدت تألق الرباعى محمود عبد الرازق «شيكابالا» وإمام عاشور وإسلام جابر وعبدالله جمعة..

وركز الجهاز الفنى خلال المران على التصويب من داخل وخارج منطقة الجزاء، حيث حرص «فيريرا» على اشتراك عدد كبير من اللاعبين فى التصويب على المرمى من مسافات ومساحات مختلفة..وحرص البرتغالى «فيريرا» على منح اللاعبين بعض التعليمات لتصحيح بعض المواقف الفنية خلال المران.


وعقد البرتغالى جوسفالدو فيريرا جلسة سريعة مع سيف الدين الجزيرى وأحمد سيد زيزو ومنح المدير الفنى الثنائى بعض التعليمات الفنية بخصوص الضغط على مدافعى المنافس أثناء فقدان الكرة، و حرص اللاعبان على تطبيق التعليمات بشكل فعلى خلال المران.


وخاض حراس مرمى الزمالك، مجموعة من التدريبات الخاصة تحت إشراف أيمن طاهر مدرب الحراس ..وركز أيمن طاهر على سرعة رد الفعل باستخدام «الصدادة» الحديدية، بجانب خوض فقرة أخرى للتعامل مع التصويب من داخل وخارج منطقة الجزاء.


ومن ناحية أخرى نجح مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور فى تجديد عقد اللاعب هشام السبكى لمدة موسمين وقام اللاعب بتجديد عقده خلال الجلسة التى جمعته مع أحمد مرتضى عضو مجلس الإدارة والمشرف العام على ألعاب الصالات.


ويعد هشام السبكى من أهم لاعبى الفريق الأول لكرة اليد بالزمالك منذ تصعيده من قطاع الناشئين حيث حصد مع الفريق 16 بطولة محلية وقارية، 4 أبطال أفريقيا، 2 أبطال الكئوس، 3 السوبر الأفريقي، 5 الدورى العام، لقب كأس مصر، بطولة سوبر دورى مصري.


ويأتى تجديد التعاقد مع هشام السبكى فى إطار خطة مجلس إدارة الزمالك التى تهدف إلى تدعيم كافة الألعاب الجماعية والفردية بعناصر مميزة والحفاظ على أبرز نجوم هذه الألعاب لحصد المزيد من الألقاب فى الفترة القادمة.

اقرأ ايضا | الزمالك: سنتعاقد مع محترف أجنبي لفريق اليد

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة