«وانت بعيد»| ثاني أغاني فيلم بحبك للنجم تامر حسني
«وانت بعيد»| ثاني أغاني فيلم بحبك للنجم تامر حسني


«وانت بعيد»| ثاني أغاني فيلم بحبك للنجم تامر حسني

معتصم الشاهد

السبت، 09 يوليه 2022 - 10:27 م

طرح الفنان تامر حسني، عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات العالمي "يوتيوب"، أغنيه جديدة بعنوان  "وانت بعيد"، وهي إحدى أغنيات فيلمه الجديد "بحبك".

وينافس النجم تامر حسني به في موسم عيد الأضحى، والأغنية من كلمات تامر حسين وألحان تامر علي،توزيع موسيقي وهندسة صوتية يحيى يوسف ،تسجيل عبد الرحمن شوقي والكليب من إخراج تامر حسني .

 

وتلقى فيلم "بحبك" للنجم تامر حسنى، والذي ينافس في موسم عيد الأضحى، إشادات من الجمهور الخليجي خلال أول أيام عرضه بالمملكة العربية السعودية، وأثنوا على كافة عناصر العمل من قصة وإخراج ورسائل هامة يحملها الفيلم للجمهور، وإشادة بطاقم عمل الفيلم.

يذكر أن فيلم "بحبك"، هو أولى تجارب تامر حسني في الإخراج السينمائي، والفيلم من تأليفه وبطولته أيضاً.

ويشارك تامر حسني في بطولة الفيلم كل من "هنا الزاهد، وحمدى الميرغني، ومدحت تيخة وتميم عبدهن وسمر محمد متولى".

من جهة أخرى، طرح الفنان تامر حسني أغنيته الجديدة التي تحمل اسم “هتدلعني” من فيلم "بحبك" وذلك عبر القناة الرسمية الخاصة به على موقع “اليوتيوب”.

 

 وينافس تامر حسني في شباك التذاكر أمام الفنان محمد إمام بفيلم "عمهم"، والفنان كريم عبد العزيز، وأحمد عز بفيلم "كيرة والجن".

وتلقى فيلم "بحبك" للنجم تامر حسنى، والذى ينافس في موسم عيد الأضحى، إشادات من الجمهور الخليجي خلال أول أيام عرضه بالمملكة العربية السعودية، وأثنوا على كافة عناصر العمل من قصة وإخراج ورسائل هامة يحملها الفيلم للجمهور، وإشادة بطاقم عمل الفيلم.

  اقرأ ايضا|  فيلم بحبك يقترب من 3 ملايين جنيه إيردات ثاني أيام عرضه


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة