رئيس مركز ومدينة ملوى يتابع سبر العمل بمستشفى ملوى العام
رئيس مركز ومدينة ملوى يتابع سبر العمل بمستشفى ملوى العام


متابعة سير العمل بمستشفى ملوى العام وعدد من  المجازر لاستقبال الأضاحي

وفاء صلاح

الأحد، 10 يوليه 2022 - 12:27 ص

تابع اللواء احمد السايس رئيس مركز ومدينة ملوى، اليوم استعدادات مجازر مركز ومدينة ملوى لاستقبال الأضاحى خلال اول ايام عيد الأضحى المبارك من خلال جولة تفقدية لعدد من المجازر، جاء ذلك بحضور ناصر ياسين سكرتير المركز والمدينة والدكتور يسرى الخطاط مدير الطب البيطري وعدد من الجهات المعنية. 

اطمأن رئيس المدينة على جاهزية المجازر لاستقبال الحيوانات وتنفيذ أعمال الذبح خلال أيام عيد الأضحى المبارك بالمجان . 

وأشار السايس، خلال تفقده للمجزر، إلى أن الهدف من المجازر هو الحفاظ على صحة المواطن من خلال إنتاج لحوم صحية وآمنة لا تتسبب فى نقل الأمراض، مؤكدا على جاهزية كافة المجازر لاستقبال الأضاحى خلال أيام عيد الأضحى المبارك مجانا مع تواجد مكثف للأطباء البيطريين داخل المجزر للكشف على الماشية قبل الذبح، مشيرا إلى أن جميع والمجازر تعمل بكامل طاقتها لاستقبال الأضاحي. 

وفى سياق متصل تفقّد رئيس مركز ومدينة ملوى مستشفى ملوى العام للاطمئنان على سير العمل والنوبتجيات بالمستشفى، مؤكداً على رفع درجة الاستعداد القصوى خلال إجازة عيد الأضحى المبارك مع تواجد جميع الأطقم الطبية والعاملين على مدار الساعة مع تنظيم الإجازات لتيسير العمل خلال إجازة العيد، وتجهيز أطقم طبية إضافية فى حال حدوث أي طوارئ. 

كما تابع رئيس المدينة اعمال المعديات النهرية خلال اول ايام عيد الاضحى المبارك، مشدداً على ضرورة التأكد من جاهزية المعديات والسلامة الفنية وتعريفة الركوب.

اقرأ أيضا| إصابة 9 عمال في حادث انقلاب سيارة بالمنيا 


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة