الفنان وائل عوني وحوار  مع بوابة أخبار اليوم
الفنان وائل عوني وحوار مع بوابة أخبار اليوم


الفنان وائل عوني: أحلم بالعالمية وسأنتصر على اللغة| خاص

حاتم نعام

الأحد، 10 يوليه 2022 - 01:49 ص

 
قال الفنان وائل عوني في حوار خاص  لبوابة أخبار اليوم  أن  هناك عمل مشترك  مع الفنان رامز جلال فيلم «النص الحلو» سيعرض قريبا كما أن هناك أيضا عمل فني آخر يجري تصويره   بين  القاهرة ودبي وهو فيلم بعنوان  «مندوب مبيعات» مع أحمد سعد ميشو وفريال يوسف وبيومي فؤاد ومروة عبد المنعم وايمان السيد.
 وأضاف الفنان وائل عوني أنه قام بأعمال فنية متعددة قبل ظهوره بمسرح مصر مثل«ألف مبروك» مع النجم أحمد حلمي  و«الحرب العالمية الثالثة» وغير ذلك من التجارب الفنية وأضاف أن له تجارب متعددة مع الفنان أشرف عبد الباقي في راجل وست ستات الجزء السادس والسابع والثامن ولكن تجربتي مع مسرح مصر كانت الانتشار الأوسع 
ويقوم الآن وائل عوني في الاشتراك بمسرحية مانجه هندي التي ستعرض على مسرح الفن مساء اليوم حيث يجسد شخصية مخرج هندي والمسرحية من اخراج حسام الدين صلاح 
 وعن صديقه الأنتيم في فريق   مسرح هو محمد سعيد علي وكل فريق مسرح مصر أسرة واحدة وعندما جمعنا الاستاذ اشرف عبد الباقي لم يعلم اننا اصدقاء وعن حلم  عوني يقول نفسي اشتغل سينما عالمية ولدي أزمة مع تعلم اللغة لكنني ساشتغل على نفسي وستعلم اللغة الفترة القادمة وأسعى لتحقيق حلمي وأصبح فنان عالمي.
وأضاف  انا أحب الكوميدي والتراجيدي أيضا ونفسي أؤدي شخصية مريض نفسي فانا أجد نفسي في الشخصيات المركبة.  وعن نجوم الكوميديا يقول عوني من الجيل القديم أعشق الفنان عبد السلام النابلسي والجيل الجديد أحمد حلمي وكريم عبد العزيز، كما اعشق كوميديا الموقف والكثير من  الإيفهات على المسرح عفوية.  ويقول الفنان وائل عوني انه  خريج تجارة شعبة محاسبة وأيضا خريخ آداب قسم مسرح نقد ودراما ومتزوج ولديه طفلين ياسين ومكة.

اقرأ أيضا| الفنان أحمد سلامة في «فيلا 9» بعد العيد| خاص

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة