جانب من الجولة
جانب من الجولة


جهود مكثفة لمتابعة سير العمل بالمستشفيات أيام العيد بقنا

أبو المعارف الحفناوي

الأحد، 10 يوليه 2022 - 12:10 م

أوضح الدكتور راجي تاوضروس صالح مدير عام مديرية الشؤون الصحية بقنا، أن المديرية قد قامت بوضع خطة إشرافية على مدار اليوم لمتابعة كافة مستشفيات المحافظة للتأكد من توفير الرعاية الطبية اللازمة للمرضى، خلال أيام عيد الأضحى المبارك. 

وتفقد فريق المتابعة والرقابة بالمديرية مستشفيي نجع حمادي العام و فرشوط لمتابعة سير العمل والتأكد من الخدمات الطبية بالمستشفيات.

اقرأ أيضا| وكيل صحة قنا يتفقد ليلًا سير العمل بمستشفى أبوتشت

تفقد الفريق أقسام الإستقبال وتأكد من توافر أدوية ومستلزمات الطوارئ وتواجد الفريق الطبي النوبتجي وإلتزام الفريق بمكافحة العدوي اللازمة للحد من انتشار العدوى.

ثم إستمرت زيارة الفريق الذي ضم د.محمود عبدالهادي مدير المكتب الفني والدكتور محمد العديسي مدير إدارة الكلي ومسؤولي التفتيش الفني والتفتيش المالي والإداري إلى الأقسام المختلفة بالمستشفيات من أقسام الحضانات والباطنة والجراحة.

واطمأن الفريق على المرضى وعلى سلامتهم والتأكد من الخدمة الطبية المقدمة لهم وعدم شرائهم أي أدوية من الخارج وكذا توافر رصيد من فصائل الدم المختلفة ببنك الدم. 

يأتي هذا تنفيذا لتوجيهات الدكتور خالد عبدالغفار القائم بأعمال وزير الصحة والسكان واللواء اشرف غريب محافظ قنا بضرورة المتابعة المستمرة للمستشفيات طوال أيام العيد والإجازات .
 
 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة