صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


مصرع مزارع على يد آخر بسبب خلافات بالعياط

مجدي عصام- اسلام سيد

الأحد، 10 يوليه 2022 - 02:36 م

تمكنت الأجهزة الأمنية بقيادة اللواء علاء فاروق مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، من إلقاء القبض على شخص قتل مزارع طعنًا بسلاح أبيض في مشاجرة نشبت بسبب خلافات بينهما بالعياط، تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات. 

تلقى اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إخطار من العميد أحمد خلف رئيس مباحث قطاع الجنوب، يفيد بتلقي إشارة من المستشفى باستقبال مسن مصاب بطعن نافذ ولقي مصرعه خلال محاولات إسعافه. 

وعلي الفور انتقل اللواء علاء فتحي مدير المباحث الجنائية بالجيزة و أمر بتشكيل فريق بحث جنائي بقيادة العقيد هشام بهجت مفتش مباحث قطاع الجنوب وتبين أن المجني عليه مزارع في العقد السادس من عمره مصاب بطعن نافذ ومقيم بدائرة مركز العياط.

وبإجراء التحريات تبين نشوب مشاجرة بين المجني عليه وآخر بسبب خلافات سابقة بينهما تعدى خلالها المتهم على المجني عليه بسلاح أبيض سكين مما تسبب في وفاته متأثرًا بإصابته وجرى التحفظ على الجثة داخل مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.


وعقب تقنين الإجراء تمكن المقدم أحمد ماهر رئيس مباحث مركز العياط من ضبط المتهم وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات. 

اقرأ أيضا| ضبط شاب ابتز فتاة على مواقع التواصل الاجتماعي بالمرج 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة