صورة أرشيفية
مصرع مزارع على يد آخر بسبب خلافات بالعياط
الأحد، 10 يوليه 2022 - 02:36 م
تمكنت الأجهزة الأمنية بقيادة اللواء علاء فاروق مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، من إلقاء القبض على شخص قتل مزارع طعنًا بسلاح أبيض في مشاجرة نشبت بسبب خلافات بينهما بالعياط، تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.
تلقى اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إخطار من العميد أحمد خلف رئيس مباحث قطاع الجنوب، يفيد بتلقي إشارة من المستشفى باستقبال مسن مصاب بطعن نافذ ولقي مصرعه خلال محاولات إسعافه.
وعلي الفور انتقل اللواء علاء فتحي مدير المباحث الجنائية بالجيزة و أمر بتشكيل فريق بحث جنائي بقيادة العقيد هشام بهجت مفتش مباحث قطاع الجنوب وتبين أن المجني عليه مزارع في العقد السادس من عمره مصاب بطعن نافذ ومقيم بدائرة مركز العياط.
وبإجراء التحريات تبين نشوب مشاجرة بين المجني عليه وآخر بسبب خلافات سابقة بينهما تعدى خلالها المتهم على المجني عليه بسلاح أبيض سكين مما تسبب في وفاته متأثرًا بإصابته وجرى التحفظ على الجثة داخل مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.
وعقب تقنين الإجراء تمكن المقدم أحمد ماهر رئيس مباحث مركز العياط من ضبط المتهم وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.
اقرأ أيضا| ضبط شاب ابتز فتاة على مواقع التواصل الاجتماعي بالمرج
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
الحماية المدنية تسيطر على حريق داخل محل تجاري بالحي الأول بأكتوبر
بعد إصابتها بكسر وخضوعها لجراحة.. استجواب المتهمين بالتعدي على طبيبة أسنان شبرا
ضبط قائدي سيارتي ربع نقل بعد السير عكس الاتجاه وتعطيل الحركة المرورية بالقاهرة
لص يسرق بائعة فاكهة بالمطرية بعد مغافلتها.. والمباحث تكثف جهودها لضبطه
القبض على المتهم بتهديد سائق بسلاح أبيض في الإسكندرية
الداخلية تكشف حقيقة إطلاق أعيرة نارية وإخفاء أسلحة داخل فيلا بالمنيا
تطورات جديدة في واقعة طبيبة الأسنان بشبرا الخيمة.. التحقيقات تستدعي مدير المركز
القبض على 5 أشخاص أشعلوا مشاجرة داخل وحدة صحية بالقليوبية
خلاف على 300 جنيه.. شاب يقتل صديقه طعنًا بمطواة في الإسكندرية







