أحمد حاتم
أحمد حاتم


بسبب درة وحاتم وحورية وهند .. طوارئ فى البلاتوهات

أخبار النجوم

الأحد، 10 يوليه 2022 - 04:49 م

أحمد بيومى

منذ أشهر، كان الحديث أن المنصات ستكون هي مستقبل الإنتاج الدرامي في العالم العربي، وأنها ستجذب النجوم، لكن يبدو أننا وصلنا للمستقبل سريعا، لأنه بالفعل أصبح النجوم حاليا يقدمون أعمالا لحساب المنصات بعيدا عن تقليدية العرض التليفزيوني.. وإليكم خارطة الأعمال التي ستعرض على المنصات في الفترة المقبلة.

العمل الأول “ألاعيب الأفوكاتو”، بطولة أحمد حاتم، ومن المقرر عرضه على منصة “شاهد” قريبا، والمسلسل يتكون من 15 حلقة، ومن إخراج ياسر سامي وتأليف عمر عبد الحليم. 

حورية فرغلي تعاقدت على مسلسل جديد يتضمن 10 حلقات بعنوان “المدينة الجامعية”، يشاركها بطولته رانيا محمود ياسين، ومن المقرر تصويره يوم 27 من الشهر الجاري، وهو من تأليف سيد شحاتة وإخراج حسن السيد.   

التونسية درة أعلنت تأجيل عرض مسلسها الجديد “المتهمة”، إلى شهر أكتوبر المقبل، وهو العمل الذي يشارك في بطولته اللبناني عادل كرم ودياب ووعلى الطيب وأسامة عباس، ومن تأليف تامر نادي ونادين نادر، وإخراج تامر نادي، ويعرض المسلسل على 10 حلقات. 

على منصة “شاهد” من المقرر عرض مسلسل “3 فساتين وسهرة” بطولة محمد ممدوح، لكن لم يتقرر بعد موعد نهائي لتصويره، خاصة أن الشركة المنتجة تبحث عن التعاقد مع باقي أبطال المسلسل.

في عودة للتونسية هند صبري للدراما، تبدأ قريبا تصوير مشاهدها في مسلسل “في مهب الريح”، المأخوذ عن المسلسل الأمريكي “The Good Wife”، الذي عرض في 7 مواسم، في الأعوام من 2009 وحتى 2016، وقامت ببطولته جوليانا مارجوليس، النسخة العربية ستعرض على 45 حلقة، المسلسل يقوم يشارك في بطولته الأردني إياد نصار وماجد المصري والسوري جومانا مراد وعلي الطيب وأحمد كشك، وإخراج أحمد خالد موسى.  

فيما يواصل صناع وأبطال مسلسل “آخر دور”، تصوير مشاهد العمل، إستعدادًا لعرضه في الفترة المقبلة على منصة “شاهد VIP”، وهو من تأليف وسام صبري، وإخراج حسين المنباوي، ومن بطولة دينا الشربيني، ميمي جمال، أحمد خالد صالح، حسين نصار.

أخيرًا، تعاقدت وفاء عامر على بطولة مسلسل “ديفيليه” الذي يشاركها بطولته مصطفى درويش وإيهاب فهمي وعابد عناني وإيناس عز الدين والمغربية جيهان خليل، وإخراج معتز حسام، وتأليف أحمد أنور ومحمود جمايكا، والمسلسل يدور حول التحقيق في عدة قضايا غامضة ومحاولة حلها في وقت قصير للغاية.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة