الطالب الضحية
الطالب الضحية


بعد 7 ساعات من البحث.. الإنقاذ النهري ينجح في انتشال جثة طالب الغربية الغريق| صور

بوابة أخبار اليوم

الأحد، 10 يوليه 2022 - 07:38 م

عصام عمارة 

نجحت منذ قليل أجهزة الإنقاذ النهري بمديرية أمن الغربية وشرطة المسطحات المائية في انتشال جثة الطالب محمد عادل عبدالقوي 18 سنة، الذي لقى مصرعه غرقًا أثناء نزوله للإستحمام في فرع رشيد بنهر النيل بنطاق قرية أكوة الحصة، التابعة لمركز كفر الزيات، بمحافظة الغربية بعد 7 ساعات متواصلة من البحث في المياه عن الجثة. 

كان اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية قد تلقى إخطاراً من مأمور مركز شرطة كفر الزيات يفيد بورود بلاغ بمصرع طالب في العقد الثاني من العمر، غرقا داخل فرع نهر النيل، المارة بقرية أكوة الحصة دائرة المركز .

اقرأ أيضا | انتشال جثة شاب غريق في الغربية ‎‎

على الفور انتقلت قوة أمنية من مباحث كفرالزيات برئاسة الرائد أحمد شيحة رئيس مباحث كفرالزيات، وقوات الإنقاذ النهري والحماية المدنية إلي محل الواقعة، وتبين غرق طالب  يدعي "محمدعادل" ويبلغ من العمر 18 عاماً، ومقيم بقرية عزبة صادق، بمركز كفر الزيات، أثناء قيامه بالاستحمام في نهر النيل، هربا من حرارة الجو في ثاني أيام عيد الأضحى المبارك، حيث اختفى في المياه بعد نزوله بها.

كثفت قوات الإنقاذ النهرى جهودها لانتشال الجثمان، حيث تم العثور عليه بواسطة الغواصين وفرق البحث بعد أن تم البحث في مساحات كبيرة من المياه ولمسافات طويلة حتي يتم العثور على الجثة.

تم انتشال الجثة وتحرير محضر بالواقعة، وقررت جهات التحقيق سرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة وندب مفتش الصحة لتوقيع الكشف الطبي على جثة المتوفي الذي أكد الوفاة بسبب الغرق واستدعاء أهلية المتوفي وسؤالهم والتصريح بالدفن.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة