الفنانة هند صبري
الفنانة هند صبري


هند صبري: اعتبر نفسي محظوظة برابع عمل مع مروان حامد

حسين دسوقي

الأحد، 10 يوليه 2022 - 10:53 م

قالت الفنانة هند صبري، إنها تعتبر نفسها محظوظة بمشاركتها في عمل به المخرج مروان حامد، موضحة: "هذا رابع مرة، اشترك مع المخرج مروان حامد بداية من عمارة يعقوبيان والفيل الأزرق بجزئيه وأخيرًا كيرة والجن".

ولفتت هند صبرى إلي أن أي عرض يقدم لها من الكاتب أحمد مراد والمخرج مروان حامد يشعرها بالطمأنينة البالغة لأنها تعي جيداً أن كلاً من مراد وحامد لديها رؤية ثاقبة ويرغبان في صناعة شيء سينمائي  متميز".

وتابعت خلال حوارها ببرنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على شاشة "أون": السينما في بعض الفترات إبتعدت عن فكرة تحويل الروايات لأفلام، قائلة: "في فترة السينما فيها بعدت عن تحويل الروايات لأفلام ولكن مروان حامد وأحمد مراد استطاعا إعادة السينما إلى أصلها في تحويل الأدب والرويات لعمل سينمائي".

وأشارت إلي أن ثاني العناصر التي دفعتها لحب العمل والمشاركة فيه هو تراجع الشخصيات النسائية بشكل لافت خلال السنوات الأخيرة في تأثيرها بالأعمال السينمائية، بداية من الكتابة نفسها، قائلة: "الكتابة هي الأصل وبالتالي توليفة مراد وحامد تحاول إبراز الشخصية النسائية حتى لو لم تكن في دور البطولة لكن وجود شخصية نسائية شئ إيجابي، بالإضافة لكون دولت فهمي بطلة وأشرف بتمثيل دورها".

أقرا ايضا | منصورة عزالدين تكتب :«ما تبقى من الليل» محاولة لتقديم كفافيس الذى لا نعرفه!

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة