مستقبل وطن
مستقبل وطن


مستقبل وطن يوزع لحوم الأضاحي على الأسر الأكثر احتياجاً بـ«أوسيم»| صور 

تامر الشاهد- إيهاب المليجي

الإثنين، 11 يوليه 2022 - 05:18 ص

قام حزب مستقبل وطن أمانة مركز أوسيم، بذبح رؤوس ماشية احتفالاً بعيد الأضحى المبارك وبدأ توزيعها على المواطنين والبسطاء والأسر الأكثر احتياجاً بدءاً من اليوم الأول لعيد الأضحى، وذلك في إطار الدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن الداعمة لمؤسسات الدولة المصرية ورفع الأعباء عن كاهل المواطنين.

شكلت الأمانة فرق عمل مكون من شباب الحزب بالمرور على المنازل، وفقاً لكشوف المستحقين التي تم إعدادها مسبقاً، لضمان وصولها للأسر الأكثر احتياجًا، وأشار الأستاذ أحمد أسعد أمين عام الحزب بمركز أوسيم إلى استمرار عملية التوزيع في مختلف ارجاء المدينة لمشاركة الأهالي فرحتهم بالعيد.

اقرأ أيضا | «مستقبل وطن» بالمحافظات| تكريم طلاب الإعدادية ومنافذ لبيع اللحوم

جاء ذلك تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بالتخفيف عن كاهل المواطنين الأكثر احتياجًا والفئات الأولي بالرعاية، وتزامنًا مع عيد الأضحى المبارك. 

يأتي ذلك تحت رعاية المستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيس الحزب، وتنفيذاً لتوجيهات النائب أشرف رشاد الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب، والنائب عادل ناصر أمين الحزب بمحافظة الجيزة، والنائب عبدالوهاب خليل نائب رئيس الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن وأمين تنظيم الجيزة، و بتكليف من الأستاذ أحمد أسعد أمين الحزب بمركز ومدينة أوسيم. 

وقال أحمد أسعد أمين الحزب بأوسيم إن الحزب يثمن دور شباب الحزب في التعاون المطلق مع الأمانة لتلبية احتياجات المواطنين بقري الدائرة.

وأوضح«أسعد» أن حزب مستقبل وطن يعمل من أجل المواطن لتوفير حياة كريمة والمضي للأمام نحو الرؤية المستقبلية للقيادة السياسية والتى رفعت شعار نتطلع جميعًا إلى عهد جديد ومشرق من أجل المواطن المصري وتحقيق أحلامهم خلال الفترة المقبلة.

وأشار أمين الحزب بأوسيم إلى أن ذلك يأتي في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن، لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية ومؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق المبادرات وتنظيم الفاعليات التي تخفف الأعباء عن كاهل المواطنين تفعيلًا للمبادرة الرئاسية «حياة كريمة».

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة