سمية درويش
سمية درويش


اليوم .. «سمية درويش» تحيى حفلا غنائيا بساقية الصاوي 

سلمى خالد

الإثنين، 11 يوليه 2022 - 12:43 م

تتألق المطربة سمية درويش اليوم الاثنين الموافق 11 يوليو الجاري وتحيي حفلاً غنائيًا بساقية عبد المنعم الصاوي تقدم فيها باقة من أغانيها التي أشتهرت بها منذ مسيرتها الفنية مثل "قلب وراح، خلاص يا دموعى، بقيت بتوحشنى، مش سهلة، وكشف حساب، وغيرها من الأغانى، ويعد هذا الحفل الثانى لها خلال العام الجاري.

وروجت سمية للحفل المنتظر عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي «فيسبوك»، منذ اسبوع وقامت بنشر البوستر الدعائي الرسمي للحفل، وعلقت عليه، قائلة: «اليوم ده معمول علشان حبايبي اللي بيقولولي عايزينً نشوفك ونتكلم معاكي».

وتابعت: «وانا كمان عايزه اشوفكم ومستنياكم المقابله هتكون في ساقيه الصاوي يوم 11 يوليو، هيكون تالت أيام العيد باذن ربنا، اشوفكم على خير، احجز مكانك من دلوقتي، لو حابب تحضر الكواليس معايا واليوم من اوله».

وكانت آخر حفلات سمية درويش في ساقية عبد المنعم الصاوي، في نوفمبر 2021، حيث رفع الحفل شعار كامل العدد، وقدمت سمية من خلاله باقة من أميز وأشهر أغانيها التي يعشقها الجمهور.

وتعمل سمية، الفترة الحالية على إعداد ألبومها الغنائي الجديد، حيث قررت طرحه بشكل مختلف عن المعتاد، وتتعاون من خلاله مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين ويحمل عدد الأغاني المتنوعة.

يذكر أن آخر أعمال المطربة سمية درويش أغنية «الراجل الشرقى» من كلمات أحمد علاء الدين، توزيع أسامة عبد الهادى، ومن إخراج نبيل مكاوي.

 اقرا ايضا والدة بيجاد ..وقوف تامر حسني بجانب طفلها علامة فارقة في علاجه: فيديو

 

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة