صورة من البرنامج
صورة من البرنامج


احتفالات «ثالث أيام عيد الأضحى» في حديقة الأزهر| فيديو

رضا خليل

الإثنين، 11 يوليه 2022 - 02:04 م

عرضت فضائية "إكسترا نيوز"، مقطع فيديو يحتوى على تقرير مصورا يرصد احتفالات المواطنين من داخل حديقة الأزهر، حيث تشهد الحديقة إقبالًا كبيرًا للمواطنين منذ التاسعة صباحًا، للاحتفال بأجواء عيد الأضحى في ثالث أيامه.

اقرأ أيضا

 اختتام اليوم العالمي لليوجا 

وأوضح "التقرير"، أن المصريين اعتادوا على أن يكون أول يوم العيد لذبح الأضاحي واليوم الثاني للتجمعات العائلية، واليوم الثالث للخروقات الترفيهية، حيث إن الحديقة تستقبل المواطنين من مختلف البلدان اليوم حيث يجلس عائلات من أندونسيا واليمن والسودان، والجاليات العربية الموجودة في مصر منذ التاسعة صباحا وحتى العاشرة مساء.

وأضاف" التقرير"، أن حديقة الأزهر تتسع إلى 40 ألف زائر يوميًا وتشمل مساحات خضراء واسعة يستمتع بها المواطنون، بالإضافة إلى توافر المطاعم والكافيتريات المختلفة، وحديقة الأطفال المخصصة بالكامل للأطفال.

وذكر"التقرير": "تواصل وزارة الداخلية، تأمين احتفالات المواطنين بعيد الأضحى المبارك بمحافظات الجمهورية، حيث انتشرت دوريات الشرطة بمختلف أنحاء الجمهورية، لتأمين حركة المواطنين في الشارع.

ودفعت قوات الأمن بقوات التدخل والانتشار السريع بكافة المحاور والمنشآت الهامة والحيوية، بالإضافة إلى الدفع بعناصر الشرطة النسائية وتكثيف الخدمات المرورية على كافة المحاور والطرق السريعة.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة