جيدو فيرمولين
جيدو فيرمولين


فيرمولين يكشف كواليس رحيله عن تدريب منتخب الطائرة في بيان ناري 

أميرة أنور

الإثنين، 11 يوليه 2022 - 02:57 م

أصدر جيدو فيرمولين المدير الفني السابق للمنتخب الأول لكرة الطائرة بيانًا رسميًا يوضح فيه كواليس إقالته من تدريب المنتخب قبل المشاركة في دورة ألعاب البحر المتوسط التي استضافتها مدينة وهران الجزائرية وانتهت منافسات منذ أيام. 

وقال فيرمولين إنه في يوم 21 يونيو الماضي فوجىء بمساعده يبلغه بإقالته و عدم سفره للجزائر للمشاركة مع المنتخب في دورة البحر المتوسط رغم أنه كان يقود الفريق على مدار شهرين بالإضافة إلى أنه لم يتواصل معه أي مسؤول داخل الاتحاد. 

تابع فيرمولين أنه في يوم 22 يونيو تم نشر خطابين بخصوص أسباب إنهاء التعاقد معه وأهمها سوء نتائج منتخب مصر تحت قيادته في فترة سابقة. 

أضاف المدرب أن تلك الأسباب غير حقيقية حيث أن المنتخب تحت قيادته كان من ضمن أفضل 10 منتخبات في العالم وحصد برونزية دورة الألعاب الأفريقية التي أقيمت عام 2019 و ليس المركز الرابع كما قيل. 

تابع فيرمولين أن اتحاد الطائرة كان موصى من اللجنة الأولمبية بإنهاء التعاقد معه ومع ذلك قام بتركه يمارس مهام عمله بشكل طبيعي على مدار شهرين دون إخطاره بأنه لن يسافر مع البعثة إلى الجزائر. 

أردف المدرب أنه تم إجباره على ضم عدد من اللاعبين في قائمة المنتخب لاختلاف وجهات النظر مع الاتحاد. 

ونفى فيرمولين ما تردد أنه توقع إحراز المركز الأخير في ألعاب البحر المتوسط وهو ما ذكره اتحاد الطائرة وكان سببًا في إقالته. 

وقال المدرب الهولندي إنه توقع إحراز المركز التاسع وهذا يرجع لعدة أسباب أهمها إلغاء المباريات الودية للمنتخب و إصابة عدد من اللاعبين اللذين يشكلون عناصر القوة بالفراعنة.


 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة