تكثيف الحملات على الأسواق بمدينة مطروح 
تكثيف الحملات على الأسواق بمدينة مطروح 


تكثيف الحملات على الأسواق بمدينة مطروح 

مدحت نصار

الإثنين، 11 يوليه 2022 - 03:48 م

وجه اللواء خالد شعيب محافظ مطروح بتكثيف الحملات والرقابة التموينية بجميع مراكز المحافظة الثمانية بداية من مدينة الحمام شرقا وحتى مدينة السلوم غربا وواحة سيوة  خلال عطلة عيد الأضحي المبارك مع التأكيد على توافر السلع والمواد التموينية والوقود مع منع أي  تجاوزات ومراجعة سلامة المعروض من السلع خاصة مع بدء موسم الصيف والاقبال السياحى على المحافظة. 

ونظمت مديرية تموين مطروح بالتعاون مع مباحث التموين حملة تموينية بمدينة مرسي مطروح وتحرير 22 محضرا وذلك تحت إشراف المحاسب حسن الشيبانى مدير عام مديرية التموين بمطروح والمرور على المخابز ومحطات الوقود للتأكد من توافر الأرصدة بها.

كما  تم تحرير محضر لمحطة تعاون لتصرفه فى 400 لتر سولار وتم تحرير محضر تجميع بنفس الكمية لأحد الأشخاص وتم التأكد من توافر الأرصدة بباقي المحطات، وتحرير عدد 10 مخالفات  مختلفة "إنتاج خبز ناقص الوزن – إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات – عدم نظافة المخبز وادوات العجن".
 
كما تم المرور على مصنع تعبئة الغاز ومستودعات الغاز حيث تم التأكد بانتظام العمل بالمصنع  وجاري تعبئة السيارات الخاصة بالمستودعات، وتحرير عدد 2 محضر للمستودعات المغلقة  لعدم ممارسة النشاط علي الوجه المعتاد وقت المرور وكذلك تحرير محضر عدم انتظام القيد في دفتر سجل 21 بترول.

وبالنسبة للمرور على الأسواق فقد تم تحرير عدد 2 محضر  بيع سجائر بأزيد عن السعر الرسمي وكذلك تحرير عدد 4 محاضر عدم إعلان عن أسعار البضائع المعروضة للبيع  ومحضر عرض وبيع لحوم بدون غطاء.  

تم قيد المحاضر بأقسام الشرطة المختصة  للعرض على الجهات المختصة  للنظر والتصرف.

اقرأ أيضا | دعم مستشفى «الحمام المركزي» بـ3 تخصصات طبية


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة