محمود عبد المنعم كهربا
محمود عبد المنعم كهربا


أول تعليق من كهربا بعد قرار إيقافه من الفيفا

محمد أنور

الإثنين، 11 يوليه 2022 - 09:44 م

نشر محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الأهلي المصري، أول رسالة عقب قرار إيقافه من قبل لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" لمدة 6 أشهر، بسبب قضيته مع نادي الزمالك.

وكتب كهربا عبر حسابه الشخصي على "إنستجرام": "من أحسن الظن بالله لا يخذله الله، ولو خذله أهل الأرض جميعا".

وكان كهربا كسر عقده مع الزمالك الذي كان ممتدًا حتى صيف 2022، ورحل إلى ديسبورتيفو أفيس البرتغالي، ثم فسخ عقده في يناير 2020 ورحل للأهلي.

وحصل الزمالك على حكم من الفيفا بتغريم اللاعب ونادي ديسبورتيفو أفيس البرتغالي مليوني دولار، ولكن اللاعب قرر اللجوء للمحكمة الرياضية الدولية.

وقررت المحكمة الرياضية الدولية تأييد غرامة كهربا لصالح الزمالك بمبلغ مليوني دولار، مع تحميل اللاعب الفوائد المستحقة على هذا المبلغ منذ صدور القرار في يونيو 2019.

وكانت لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" قد قامت بإيقاف محمود كهربا لاعب النادي الأهلي لمدة 6 أشهر، لحين سداد قيمة العقوبة الموقعة عليه لصالح نادي الزمالك، والتي تبلغ 2 مليون دولار بالإضافة إلى الفوائد.

وقضت المحكمة الرياضة "كاس" من قبل بتغريم كهربا مليونى دولار، إضافة إلى 5% فوائد على المبلغ اعتباراً من 20 يونيو 2019 حتى تاريخ السداد الكامل لمبلغ الغرامة.

وسبق وتقدم الزمالك بشكوى ضد محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي لدى لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" لعدم سداده مبلغ المليوني دولار خلال مهلة المحكمة الرياضية الدولية "كاس" والتي بلغت 45 يوما.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة