محمد رمضان
محمد رمضان


غداً.. محمد رمضان يشعل سماء تركيا بحفل غنائي ضخم

هشام خالد السيوفي

الثلاثاء، 12 يوليه 2022 - 01:40 م

يحيى النجم محمد رمضان، غد الأربعاء، حفلا غنائيا ضخما في تركيا.

ومن المقرر أن يغني محمد رمضان، باقة من أشهر وألمع أغانيه التي يتفاعل معها الجمهور، منها أغنيته الجديدة "تنطيط"، وأغنية "مافيا" و"نمبر وان" و"الملك" و"بابا مين يابني" و"انت جدع".

وشارك محد رمضان جمهوره بفيديو لحظة سفره إلى تركيا لإحياء الحفل عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وظهر في الفيديو وهو يرتدي كفّا ذهبيّا بيده، وعلق عليه قائلًا: "رايح أولع تركيا وراجع على طول.. ثقة في الله نجاح".

وتفاعل الجمهور التركي مع فيديو رمضان وبدأوا في نشر فيديوهات عبر حساباتهم وهم يرددون أغانيه. 

وكان رمضان قد طرح منذ أسبوعين أحدث أغانيه "تنطيط" عبر موقع اليوتيوب حيث حقق الفيديو كليب أكثر من 18 مليون مشاهدة.

وفي سياق متصل، احتفل الفنان محمد رمضان، بإجازته الصيفية وعيد الأضحي، على طريقته الخاصة حيث يتواجد حالياً بمدينة العلمين الجديدة بالساحل الشمالي.

ونشر محمد رمضان عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، صورة له وهو في حمام السباحة ويدخن "الشيشة"، وأرفق في الفيديو أغنيته الشهيرة "السلطان".

وانهالت عليه التعليقات من محبيه ومتابعيه متمنين له إجازة سعيدة وقدموا له التهنئة بمناسبة عيد الأضحى.

ومن ناحية أخرى علمت "بوابة أخبار اليوم"، أن محمد رمضان، ينشغل حالياً بالبحث عن مخرج جديد لفيلمه الجديد "NUMBER 1"، بعد اعتذار المخرج ياسر سامي.

وأكد مصدر خاص، أن اعتذار ياسر سامي، جاء بسبب انشغاله بتصوير فيلم جديد بعنوان "المطاريد"، بطولة الفنان أحمد حاتم وإياد نصار وعدد كبير من النجوم.

وأضاف المصدر، أن الاعتذار تم رسمياً وحالياً محمد رمضان يبحث عن مخرج آخر للعمل بدلاً من ياسر سامي.

وكان ياسر سامي، كان قد أعلن إنه في مرحلة التحضيرات لفيلم "Number 1"، ومعاينة أماكن التصوير ومن المقرر أن يشارك في العمل نجم عالمي.

لم يعلن محمد رمضان لجمهوره تفاصيل فيلمه الجديد، واكتفى بنشر فيديو عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» من كواليس تدريباته الخاصة بالفيلم، وعلق قائلاً: «بسم الله توكلنا على الله بدأنا تنفيذ فيلمي القادم نمبر وان».

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة