رياض محرز
رياض محرز


تعرف على تفاصيل عقد محرز الجديد مع مانشستر سيتي

هبة سلامة

الثلاثاء، 12 يوليه 2022 - 03:27 م

أصبح النجم الجزائري رياض محرز على بعد خطوة واحدة من تمديد تعاقده مع نادي مانشستر سيتي، وفقًا لتقارير إعلامية إنجليزية.

وانضم قائد "محاربي الصحراء" للفريق السماوي عام 2018 قادمًا من ليستر سيتي، وشارك معه في 188 مباراة بمختلف المسابقات أسهم بـ108 أهداف ما بين صناعة وتسجيل.

كشف موقع "وان فوتبول" أن العقد الجديد للنجم الجزائري مع "السيتيزنز" سيمتد حتى عام 2025 بنفس شروط العقد الماضي.

وسيحصل "محرز" على نفس الراتب السنوي الذي تقاضاه في الأعوام الماضية ويصل إلى 7.3 مليون يورو.

أكد المصدر نفسه حصول الاتفاق المبدئي بين الطرفين لتمديد العقد الجديد، على أن يقع تفعيله رسميا خلال الأيام القليلة المقبلة.

ورغم المنافسة القوية التي وجدها رياض محرز من قبل عدة نجوم طوال المواسم الـ4 الأخيرة، إلا أنه نجح في إثبات نفسه وهو ما ساعده على تطوير أدائه.

ويفتتح رياض محرز مشواره مع مانشستر سيتي في الموسم الجديد يوم 21 يوليو المقبل بملاقاة نادي أمريكا المكسيكي.

يذكر أنه قرر محرز قطع الطريق على كل الأندية التي سعت للحصول على توقيعه في الآونة الأخيرة، على غرار ريال مدريد الإسباني، وباريس سان جيرمان الفرنسي، وربط نفسه بعقد جديد ينتهي في يونيو 2025.

ويصل عقد ثعلب الصحراء الحالي مع إدارة السيتي إلى خط النهاية في يونيو 2023، ما يعني أنه يمكنه الرحيل عن الفريق في يونيو المقبل بشكل مجاني، حال لم يوقع على العقد الجديد.

وسجل محرز مع السيتي 24 هدفًا في كل المسابقات في الموسم الماضي، من بينها 7 أهداف في دوري أبطال أوروبا، لكن تأخر عملية تجديد عقده في الفترة الماضية جعله يتواجد في مدار أندية عديدة من بينها يوفنتوس الإيطالي أيضًا.

وكان السيتي قد دفع 67 مليون يورو للتعاقد مع محرز في 2018 من ذئاب ليستر، وتحت إمرة بيب جوارديولا لعب رياض 189 مباراة موقعًا على 63 هدفًا مع صناعة 43 هدفًا لزملائه.

اقرأ أيضًا: مانشستر سيتي يجدد تعاقده مع رودري حتى 2027.. رسميًا 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة