أصالة
أصالة


نجوم تصدروا تريند الطرب خلال إجازة عيد الأضحى المبارك

أحمد السنوسي

الثلاثاء، 12 يوليه 2022 - 03:45 م

شهد أسبوع عيد الأضحى نجاحا كبيرا حققه نجوم الطرب، مؤكدين تسيدهم للمشهد الفني في عالم الموسيقى وصناعة الترفيه من خلال الأعمال الغنائية الجديدة التي صدرت مطلع هذا الصيف 2022، لتكون هدية النجاح لجمهور الغناء عربيا في أيام عيد الأضحى وهذا الصيف، بدليل تصدر المطربين بأعمالهم "التريند" في العديد من البلاد، وتنافسهم الجميل على تقديم الأجمل والمختلف موسيقيا.

ومن خلال كم هذه الأعمال الجديدة، يتضح المجهود الكبير والنتيجة مجموعة من الألبومات والأغاني المنفردة "سنجل" التي صدرت للفنانين: عبادي الجوهر، نبيل شعيل، أصالة نصري ، لطيفة، وليد توفيق، فارس كرم، صابر الرباعي، وائل جسار، وعبد المنعم العامري، ويمكن الاستماع إليها حصريا عبر  "يوتيوب".

فعلى صعيد الألبومات الجديدة، يهدي النجم السعودي عبادي الجوهر جمهوره في خامس أيام عيد الأضحى، "ميني البوم" يتكون من أغنيتين هما: "اختفى" من كلمات الأمير عبد الرحمن بن مساعد، وأغنية "دق قلبي" من كلمات علي الغامدي، والعملين من الحان عبادي الجوهر. 

أما "نبض الكويت" نبيل شعيل فاختار مع روتانا رابع أيام العيد لإطلاق البومه "لاهي"، والذي يضم أيضا أربعة أغاني هي:

 -الأولى، "لاهي" من كلمات الشاعر "واحد" والحان الفنان وليد الشامي. 
-الثانية، "ولاهم يحزنون" كلمات رامي العبودي، ومن الحان وتوزيع ميثم علاء الدين. 
-الثالثة، "نهاب" من كلمات والحان محد الأحمد.

-الرابعة، "يا مدور" من كلمات كايد، والحان عبد الفنان عبد القادر الهدهود. 

كذلك يستقبل محبو "ابنة تونس الخضراء" المطربة لطيفة، باكورة تعاونها الجديد مع روتانا بالبومها الجديد "لطيفة 2022" الذي يضم 5 أغاني/ 5 كليبات، هي: 

-"هنعيشها مره واحدة" من كلمات ملاك عادل والحان محمد يحيى.
-"احسن احسن" من كلمات تامر حسين ، والحان عزيز الشافعي 
-"اعطيني دم" و"معشوق حبيبو" وهنا من كلمات تراث نمير ، والحان علي سالم. 
-"طار طار" من كلمات والحان رضا شعير . 

الجميل أنه بمجرد الإعلان عن البوم لطيفة، أصبح عملها تريند في كل من تونس والأردن والسعودية وليببا.

أما صعيد الأغاني المنفردة، أهدت "أصالة الغناء" أصالة نصري، محبيها في العيد أغنيتها الجديدة "غلبان" التي تصدرت "التريند" في مصر وعواصم عربية عند صدورها، والأغنية من كلمات منة القيعي، ومن الحان إيهاب عبد الواحد. 

من جانبه، أصدر النجم فارس كرم أغنية "قمرجي" من كلمات والحان فارس إسكندر، وقد تصدرت الأغنية "تريند" في لبنان، كما تحصد الأغنية نسب مشاهدة مميزة بعد أن تم تصويرها وبدأ عرضها، وقد أظهر فارس كرم من خلال هذ الكليب موهبته في التمثيل من خلال القصة الدرامية التي تضمنها الكليب الذي تولى إخراجه حسن غدار.

أما النجم العربي وليد توفيق فاحتفل بعيد الأضحى بإطلاقه أغنية "يا عسل" من ألحان أمجد إسماعيل وكلمات محمود عليم، وهي واحدة من "ميني البوم" سيصدر قريبا.
 
أيضا، كان جمهور المطرب وائل جسا  أول أيام عيد الأضحى على موعد مع أغنيته الجديدة "أنا مش مصدق" ، وهي من كلمات منصور الشادي، والحان وليد سعد .

وفي ثالث أيام العيد أطلق صابر الرباعي مع روتانا أغنية "الشياكه" من كلمات هاني عبد الكريم، والحان مدين.  

وكان المطرب الإماراتي عبد المنعم العامري قد استهل هذا الصيف بالبومه "الأسطورة" الذي لقي رواجا كبيرا في عيد الأضحى ويتضمن 6 أغاني تحمل اللون العدني.

اقرأ أيضا | فيديو | دويتو جديد يجمع عمر كمال وأحمد شيبة قريبا


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة