رامي عياش
رامي عياش


رامي عياش ينتهي من تصوير «العين بالعين»

محمد عصام

الثلاثاء، 12 يوليه 2022 - 07:07 م

انتهي النجم اللبناني رامي عياش من تصوير جميع مشاهده أمس في مسلسل "العين بالعين"، والمقرر عره خلال الفترة القادمة عبر أحدى المنصات الرقمية الشهيرة، حيث يشارك فيه بطولتة كلاً من "سيرين عبد النور ورندة العلم".

وجمعت الكاميرا في اخر المشاهد بالفنان العربي "أمير مالك" الشهير بـ"أمير البطاط". حيث يلعب أمير مالك دور شقيق رامي عياش في المسلسل المنتظر عرضه قريباً.

رامي عياش وأمير البطاط

وكان  الفنان رامى عياش قد انضم  إلى قائمة أبطال مسلسل "العين بالعين" ، إذ كشف عن ذلك عبر صفحته الخاصة على موقع الصور الشهير إنستجرام، ونشر عددًا من الصور للسيناريو عليها قائلًا: "وابتدينا العين بالعين".

مسلسل "العين بالعين" تشارك فى بطولته النجمة سيرين عبد النور، وعدد آخر من الفنانين سيناريو وحوار سلام كسيري وإخراج رندا علم، وينتمى الى نوعية الأعمال الـ15 حلقة، وسيتمّ عرضه على أحد المنصات الإلكترونية.

وكان أعلن الفنان رامي عياش وزوجته داليدا أخيراً عن حملها، وكشف الثنائي عن جنس المولود، ورد فعل طفليهما أرام وأيانا، وذلك عبر حسابه الرسمى بموقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام".

 

كما أعلن الثنائي أنهما ينتظران طفلة، وعلق رامي على الفيديو قائلاً: "أسرتي ستكبر أرام يريد أخاً وأيانا ترغب بأخت، وهذا يفسر ضحكتها ودموعه".

من ناحية أخرى صرح الفنان رامي عياش، أنه لا يدعم ما قاله الفنان راغب علامة من اعتزازه بالانتماء لدولة الإمارات العربية المتحدة، وأن رئيس دولته هو الشيخ محمد بن زايد، وأن قيادات بلده بلبنان لا تمثله.

وقال رامي عياش، خلال مقابلة تليفزيونية أجراها مع ET بالعربي إنه دعم راغب علامة كإنسان وفنان، وأنه لا يدعم ما قاله من التخلي عن قيادات بلده والاعتزاز بقيادات دولة أخرى.

وبرر رامي عياش، موقفه بأنه يغار على راغب علامة، فهو فنان لبناني كبير يحبه ويفخر به البنانيون، وربما أرادوه أن يكون لبنانيا فقط.

وكان رامي قد نشر تغريدة على تويتر يستنكر فيها الوضع في لبنان، ويرجح أن يكون راغب، قد خانه التعبير وهو يحاول أن يعبر عن استيائه أيضا، ويؤكد أن راغب يمتلك من الحب لوطنه ما لا يمكن اخفاؤه أو انكاره.

أقرأ ايضاً - دينا الشربيني تشارك جمهورها في اختيار ملابسها على «إنستجرام»


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة