ارشيفية
ارشيفية


حكاوي التريند| «الرياضة» تكتسح.. رافينيا وعلي ماهر الأكثر بحثاً

مي سيد

الأربعاء، 13 يوليه 2022 - 04:35 ص

تقدم «بوابة أخبار اليوم» تقريراَ يومياَ حول ما يتحدث عنه رواد التواصل الاجتماعي -السوشيال ميديا- حتي أصبح الأعلى بحثًا في محرك البحث جوجل - تريند- واليوم تظهر رافينيا و علي ماهر و مان يونايتد ضد ليفربول الاكثر بحثا .


رافينيا


بات فريق برشلونة الإسباني، الأقرب لضم النجم البرازيلي، لاعب ليدز يونايتد الإنجليزي، رافينيا، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

ودخل برشلونة على خط المنافسة لضم جناح ليدز يونايتد، مع تشيلسي، إلا أن اللاعب يرغب في التواجد بين جودران البلوجرانا خلال الموسم المقبل.

ونشر فابريزيو رومانو، الصحفي الإيطالي وخبير انتقالات اللاعبين والمدربين في أوروبا عبر حسابه على تويتر: "رافينيا يؤكد أن انتقاله إلى برشلونة بات وشيكًا".

وتابع: "آخر عرض قدمه برشلونة، بلغ 72 مليون يورو، لكنه عرض شفهي، ومن المتوقع أن يوافق عليه ليدز يونايتد بمجرد التقدم بشكل رسمي".

واختتم رومانو: "يضغط رافينيا على ليدز بقوة في آخر 48 ساعة، لتحقيق حلمه الأكبر بالانتقال إلى برشلونة.

علي ماهر

علق علي ماهر المدير الفني لفيوتشر، على خسارة فريقه بنتيجة كبيرة أما الأهلي 4-0، في المباراة التي أقيمت خلال الجولة 24 من عمر الدوري المصري الممتاز، مؤكدا على قوة لاعبي المارد الأحمر.


وبهذا الفوز ارتفع رصيد المارد الأحمر إلى النقطة 48 محتلا المركز الثالث، بينما تجمد رصيد فيوتشر عند النقطة 39 محتلا المركز الرابع.


وأضاف علي: "طبيعي ما تعرضنا له، لأن النادي الأهلي يلعب على بطولة ويمتلك أفضل لاعبين في إفريقيا خصوصا في وجود ضغوطات عليهم".وأكمل: "اليوم لم أجد أي لاعب في فيوتشر في حالته كل اللاعبين خارج حالتهم الفنية ولم يكن هناك أي توفيق، نغلق الصفحة ونبدأ الاستعداد للإسماعيلي

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة