متابعات مكثفة علي محطات الوقود
متابعات مكثفة علي محطات الوقود


متابعات مكثفة على محطات الوقود ومواقف سيارات الأجرة بدمياط

محمد قورة

الأربعاء، 13 يوليه 2022 - 12:56 م

تكثف الأجهزة التنفيذية بمحافظة دمياط ورؤساء ونواب الوحدات المحلية بالمراكز والمدن متابعتها لمحطات الوقود ومواقف سيارات الأجرة لمتابعة توافر الوقود وأسعاره بيعه وأيضا التزام السائقين بالتعريفة الجديدة المقررة.

وتشهد محطات الوقود انتظاما في تموين الوقود بالسعر الجديد، كما تشهد المواقف حالة من الهدوء خاصة لاستمرار إجازة عيد الأضحى ومازال الإقبال محدود من المواطنين على المواقف.

وكانت أكدت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، أنه تم تعديل تعريفة الركوب لسيارات النقل الجماعي والسرفيس للخطوط الداخلية والخارجية مع المحافظات الأخرى لتتناسب مع الأسعار الجديدة للوقود.

كما أصدرت المحافظ، تعليمات مشددة بتكثيف الحملات الرقابية على محطات الوقود والمواقف للتأكد من تطبيق هذا القرار وانتظام منظومة العمل ومنع اى محاولات لاستغلال المواطنين أو احتكار المواد البترولية مؤكدة على الإعلان عن التعريفة الجديدة بالمواقف وضع ملصق على سيارات الأجرة والسرفيس يتضمن خط السير والأجرة المقررة لعدم قيام قائدي السيارات بزيادة التعريفة أو تقسيم خط السير.

وأشارت محافظ دمياط، إلى أن المحافظة تتابع الموقف أولا بأول من خلال تفعيل غرفة عمليات كما يتم تلقي شكاوى المواطنين من خلال الرقم ٢٢٦٤١٢١ /٠٥٧ والخط الساخن " ١١٤".

اقرأ أيضا| ننشر تعريفة النقل الجماعي والسرفيس بمحافظة دمياط | صورة

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة