صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


«مصر للطيران» تسير ١٣ رحلة جوية من جدة والمدينة المنورة لعودة الحجاج

حنان عز الدين

الأربعاء، 13 يوليه 2022 - 03:41 م

تسير مصر  للطيران غدًا الخميس، ١٣ رحلة جوية لنقل حجاج بيت الله الحرام إلى أرض الوطن وذلك بواقع ٩ رحلات جوية من جدة إلى القاهرة و ٤ رحلات من المدينة المنورة إلى القاهرة من بينهم رحلة واحدة إلي برج العرب لعودة إجمالي ٣٠٣٣ من حجاج شركات السياحة وبعثة الداخلية والأوقاف وقرعة مجلس النواب والقليوبية والدقهلية والغربية وتضامن الجيزة والدقهلية وعمل وإقامة وأفراد وأجانب.

يأتي ذلك وسط تجهيزات خاصة وتسهيلات من قبل الشركة الوطنية مصر للطيران، وسلطات مطار القاهرة الدولي وتحديدا داخل الصالة الموسمية، لانهاء إجراءات وصول حجاج بيت الله الحرام العائدين من الأراضي المقدسة.

وانطلق صباح أمس، الثلاثاء، الجسر الجوي الذي تسيره الشركة الوطنية مصر للطيران، لنقل الحجاج العائدين من الأراضي المقدسة إلى أرض الوطن، وذلك بعد أداء مناسك الحج.

وبدأت مصر للطيران، استعداداتها المكثفة لمرحلة عودة ضيوف الرحمن، والتي بدأت اليوم، الثلاثاء، حيث تحرص الشركة الوطنية على تذليل كافة العقبات وتيسيير جميع الإجراءات لحجاج بيت الله الحرام، العائدين من الأراضي المقدسة، حيث تم تشكيل فرق عمل من مختلف قطاعات مصر للطيران بمطار القاهرة الدولى وإيفاد بعثة متكاملة إلى كلٍ من مطارى جدة والمدينة تضم مختلف التخصصات من الشركات التابعة لمصر للطيران لخدمة الحجاج وتحقيق الإنسيابية وانتظام الرحلات وعدم التكدس.

وتعتزم مصر للطيران، تسيير نحو 114 رحلة جوية من مطارى جدة والمدينة المنورة، في مرحلة العودة لنقل الحجاج إلى أرض الوطن، تكون بواقع 80 رحلة من جدة و34 رحلة من المدينة، لنقل قرابة 14 ألف حاج مصري.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة