رحيم سترلينج
رحيم سترلينج


سترلينج يودع مانشستر سيتي برسالة مؤثرة

هبة سلامة

الأربعاء، 13 يوليه 2022 - 04:31 م

حرص النجم الإنجليزي، رحيم سترلينج، على توديع جماهير فريقه مانشستر سيتي برسالة مؤثرة اليوم الأربعاء في نهاية مشواره مع الفريق السماوي قبل خوض تجربة احترافية جديدة.
كما وجه رحيم سترلينج، الشكر لجماهير الفريق ومشجعي مانشستر سيتي من خلال بيان رسمي نشره عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعى تويتر وانستجرام.
وقال رحيم سترلينج في رسالة الوداع : "وصلت إلى مانشستر وأنا في العشرين من عمري، اليوم أغادر كرجل، كان لي شرف ارتداء قميص مانشستر سيتي".
وأضاف رحيم فى البيان الرسمي: "7 مواسم، و11 بطولة بقميص الفريق، وذكريات تعيش طوال العمر".
وأكدت تقارير صحفية أن رحيم سترلينج مهاجم مانشستر سيتي قد خضع للفحوصات الطبية مع نادي تشيلسى استعدادًا للانتقال إليه وتوقيعه على عقد حتى صيف 2027 بين صفوف تشيلسي، بعدما حسم النادى اللندني أولى صفقاته الصيفية فى عهد المالك الجديد الأمريكى تود بويلى، بعد توصله لاتفاق نهائى مع نظيره مانشستر سيتي لضم نجمه رحيم سترلينج خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.
وقالت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية، إن تشيلسي يجرى الكشف الطبي على اللاعب بعدما اتفق مع مانشستر سيتي على ضم رحيم سترلينج مقابل 50 مليون إسترليني، وسيوقع على عقد مدته خمس سنوات مع خيار إضافة عام سادس.
وأضافت الصحيفة أن البلوز توصل، فى وقت سابق، لاتفاق مع نجم السيتي على جميع البنود الشخصية فى عقده مع النادى، والذى سيمتد حتى عام 2027.
وينتهى عقد سترلينج مع مان سيتي فى صيف 2023، ولم يتوصل الطرفان لاتفاق بشأن التوقيع على عقد جديد، الأمر الذى سيجعل رحيله حتميا فى الميركاتو الحالي، حتى لا يخسره بالرحيل مجانًا نهاية الموسم المقبل.