حادث سقوط ميني باص
حادث سقوط ميني باص


ارتفاع ضحايا سقوط «ميني باص الأطفال» بترعة السلام لـ 3 ضحايا و12 مصابا

حازم نصر

الأربعاء، 13 يوليه 2022 - 08:31 م

ارتفع  عدد ضحايا حادث سقوط ميني باص بترعة السلام إلى  وفاة 3 أطفال وإصابة 12 آخرين .

وسقط الميني باص بترعة السلام في الطريق الواصل بين محافظتي دمياط والدقهلية بالقرب من قرية الإسكندرية الجديدة مركز الجمالية،  نتيجة اختلال عجلة القيادة بيد السائق أثناء عودة أطفال من حفظة القرآن الكريم لقرية ليسا الجمالية التابعة لمحافظة الدقهلية وتم نقل المصابين الي مستشفيات الجمالية والمنزلة ودمياط المركزي لتلقي العلاج .

اقرأ أيضا| انتشال 3 جثث و6 مصابين في حادث سقوط ميني باص بترعة السلام

تلقى مدير أمن الدقهلية إخطارا من مدير المباحث بورود بلاغ من إدارة شرطة النجدة لمأمور مركز شرطة الجمالية بسقوط ميني باص بمياه ترعة السلام والمارة بين محافظتي الدقهلية ودمياط ووجود مصابين .

انتقل مأمور وضباط مركز شرطة الجمالية وقوات الإنقاذ النهري  وتم  الدفع  ب 7 سيارات إسعاف من محافظتي دمياط والدقهلية  لموقع الحادث، وتمكنت قوات الإنقاذ النهري وعدد من أهالي المنطقة  من رفع السيارة واستخراجها من المياه وبدأت رحلة البحث عن المفقودين.

وأكد شهود عيان بأن الباص كان يقل عدد من الأطفال حفظة القرآن الكريم  وتم استخراج جثث 3 أطفال من بينهم الطفلتين: حنين حافظ محمود 11 سنة، و ياسمين رفعت محمود 15 سنة وجثة ثالثة غير معروفة، و و12 مصابا وتم نقل الجثث والمصابين لمستشفى الجمالية المركزي ولا تزال عمليات البحث جارية عن باقي الركاب .

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة