الإنقاذ النهرى بمديرية أمن الغربية
 الإنقاذ النهرى بمديرية أمن الغربية


انتشال جثة طفلة سقطت في بالوعة ترعة مغطاة بالمحلة الكبرى 

بوابة أخبار اليوم

الخميس، 14 يوليه 2022 - 01:43 ص

كتب عصام عمارة 

نجحت أجهزة الإنقاذ النهرى والحماية المدنية بمديرية أمن الغربية بعد جهود مكثفة استمرت اكثر من ٥ ساعات  في انتشال جثة الطفلة   رقيه احمد السيد احمد. التي تبلغ من العمر 7 سنوات  بمنطقة ابودراع بمدينة المحلة الكبرى.

وسقطت رقية في إحدى فتحات الترع المغطاة بالمنطقة و الموجودة بجوار حديقه الامل  وتم نقلها إلى  مشرحة مستشفى المحلة العام تحت تصرف جهات التحقيق التى باشرت التحقيقات في الواقعة وطلبت سرعة تحريات المباحث حول الواقعة وندب مفتش الصحة لتوقيع الكشف الطبي على جثة الطفلة واستدعاء  اهليتها لسؤالهم عن ظروف وملابسات الواقعة والتصريح بالدفن 

اقرأ أيضا| السيطرة على حريق بحديقة في الغربية| صور

وكانت أجهزة الإنقاذ النهرى والحماية المدنية بمديرية أمن الغربية قد كثفت جهودها  بمدينة المحلة الكبرى لمحاولة انتشال طفلة سقطت داخل إحدى فتحات  الترع المغطاة بنطاق دائرة حي ثان المحلة الكبرى.

 
وتم الدفع بعدد من الغواصين المدربين الي داخل الترعة المغطاة عن طريق احد الابار قي محاولة للوصول للطفلة. 

وكانت منطقة منشية البكري، التابعة لحي ثان  المحلة الكبري، بمحافظة الغربية  قد شهدت سقوط  مفاجئ لطفلة بإحدي الفتحات الموجودة، أعلى تغطية ترعة متفرعة من بحر شبين، حال سيرها برفقة والدتها، في أحد شوارع مدينة المحلة الكبرى.


كان  اللواء هاني عويس، مدير أمن الغربية قد تلقى ، إخطار من مأمور قسم شرطة ثان المحلة الكبري، يفيد بورود بلاغ، من شرطة النجدة، بسقوط طفلة من أحدي الفتحات الموجودة أعلي تغطية أحدي الترع النغطاة  بدائرة القسم.

انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية والحماية المدنية إلي محل الواقعة، وقوات الإنقاذ النهري، والاسعاف، الي محل الواقعة، وتبين سقوط طفلة في تغطية ترعة مغطاة متفرعة  من بحر شبين، بمنطقة منشية البكري، أثناء سيرها برفقة والدتها.

وكثفت  الأجهزة الأمنية، والتنفيذية والانقاذ النهري، من  جهودهم  لمحاولة إنقاذ الطفلة وإخراجها من المياه. 
 

وقام مسؤول حي ثان المحلة الكبرى بإخطار الإدارة المركزية للري بالغربية لغلق بوابة المياه لتخفيف سرعة تيار الماء 
حتى تم انتشال الجثة بواسطة غواصين الإنقاذ النهري. 

 الإنقاذ النهرى بمديرية أمن الغربية

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة