عماد النحاس
عماد النحاس


‏خماسية سيراميكا تكتب نهاية مشوار عماد النحاس مع الاتحاد السكندري‏

أشرف عبدالمنعم

الخميس، 14 يوليه 2022 - 11:35 م

كشف مصدر داخل نادي الاتحاد السكندري عن مصير عماد النحاس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم عقب هزيمة زعيم الثغر بخماسية نظيفة أمام سيراميكا ضمن مواجهات الجولة 24 للدوري المصري.

 وأشار المصدر أن غضب جماهير الاتحاد من النتيجة الثقيلة تسبب في فتح ملف رحيل المدير الفني لاسيما وانها لم تكن المرة الأولى التي يتلقي فيها الفريق الهزيمة بخماسية تحت قيادة النحاس.

وأضاف المصدر أن مجلس الإدارة سيناقش مصير النحاس خلال الساعات القليلة المقبلة .

وقاد النحاس الاتحاد في 12 مباراة فاز في 4 مباريات وتعادل في مباراتين وخسر في 6 مباريات.

وتلقي النحاس أكبر هزيمة أمام سيراميكا بخماسية نظيفة ويليه سموحة بخمسة أهداف مقابل هدفين ثم فيوتشر بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، فوزًا كاسحًا على نظيره الاتحاد السكندري بخماسية نظيفة في المباراة، على ملعب المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة 24 من بطولة الدوري الممتاز.

سجل أهداف سيراميكا كلًا من محمود نبيل في الدقيقة السادسة وأضاف مصطفي ميسى الهدف الثاني في الدقيقة 62 قبل أن يضع شادي حسين الهدف الثالث في الدقيقة 67 وأضاف الرابع شريف دابو في الدقيقة 74 من ركلة جزاء بينما سجل الخامس حمزة مجدي في الدقيقة 77.

بهذه النتيجة رفع سيراميكا رصيده للنقطة 29 في المركز التاسع، بينما تجمد رصيد الاتحاد السكندري عند النقطة 28 في المركز العاشر.
 

أقرا ايضاً|

المصري يحدد موعد الانتخابات .. ويبدأ تلقي طلبات الترشيح السبت

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة