صورة تعبيرية
صورة تعبيرية


مصر للطيران تسيّر 9 رحلات جوية من جدة والمدينة لعودة ضيوف الرحمن

حنان عز الدين

الجمعة، 15 يوليه 2022 - 02:29 م

تسير مصرللطيران غدا السبت 9 رحلات جوية لنقل حجاج بيت الله الحرام إلى أرض الوطن وذلك بواقع 6 رحلات جوية من جدة إلى القاهرة من بينهم رحلة واحدة إلى برج العرب و3 رحلات جوية من المدينة المنورة إلى القاهرة لعودة إجمالي 1970 من حجاج شركات السياحة وبعثة وزارة التضامن والداخلية وقرعة بورسعيد والفيوم وجنوب وشمال سيناء ومجلس النواب وتضامن بعثة الأوقاف وبورسعيد والإسماعيلة والشرقية ودمياط والبحيرة وعمل وإقامة وأفراد وأجانب.

أقرأ ايضا لأول مرة.. مصر للطيران تسير رحلة خاصة لـ«تشورلو» بتركيا 

يأتي ذلك وسط تجهيزات خاصة وتسهيلات من قبل الشركة الوطنية مصر للطيران، وسلطات مطار القاهرة الدولي وتحديدا داخل الصالة الموسمية، لانهاء إجراءات وصول حجاج بيت الله الحرام العائدين من الأراضي المقدسة.

وتناشد مصر للطيران، الحجاج العائدين من الأراضي المقدسة على متن رحلاتها الجوية، الإلتزام بمواعيد عودتهم المحددة بتذاكر السفر، فضلا عن ضرورة التواجد قبل إقلاع رحلاتهم  بـ8 ساعات بمدينة الحجاج بمطار جدة، وقبل الإقلاع بـ6 ساعات بمطار المدينة المنورة.

وأكدت مصر للطيران على ضيوف الرحمن الالتزام بعدم اصطحاب الأجولة القماشية والزكائب ويُسمح للحاج باصطحاب حقيبتين فقط لا يزيد وزن كل منهما عن 23 كجم وحقيبة يد لايزيد وزنها عن 8 كليوجرام وما يزيد عن ذلك يترتب عليه تحصيل رسوم الوزن الزائد نقداً .

 

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة