ارشيفية
ارشيفية


ضبط المتهمين بقيادة توك توك برعونة وتعريض حياة المواطنين للخطر بالإسكندرية 

أسماء مصطفى- أحمد عبدالوهاب

الجمعة، 15 يوليه 2022 - 07:50 م

 

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، من ضبط شخصين لقيامهما بقيادة مركبتي توك توك، برعونة على طريق الكورنيش، بدائرة قسم شرطة أول المنتزة بالأسكندرية فى إطار التسابق بينهما.

 وبمواجهتهما أقرا بارتكاب الواقعة وعللا ذلك لاختصار المسافة لمنطقة سكنهما. 

وفي سياق آخر، كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ملابسات تداول مقطع فيديو على أحد الحسابات عبر تطبيق «التيك توك"»، متضمنًا محاولة إحدى الفتيات الإنتحار داخل غرفتها .

بالفحص تم تحديد العقار محل الواقعة، بدائرة قسم شرطة البساتين بالقاهرة، وبالإنتقال تم التقابل مع إحدى السيدات تحمل جنسية إحدى الدول، والدة الفتاة المشار إليها، مقيمة بدائرة القسم، وبمناقشتها أفادت بأنه عقب عودة نجلتها من العمل، قامت بالدخول إلى غرفتها وغلق الباب، وعقب مرور بعض الوقت إرتابت فى الأمر، فقامت بالدخول فتبين لها قيام نجلتها بمحاولة الانتحار، فقامت بإنقاذها وعللت ذلك لمرورها بضائقة نفسية.

عقب تقنين الإجراءات، تم ضبط المذكورة وبمناقشتها أفادت بمحاولتها الانتحار نتيجة مرورها بضائقة نفسية لعدم رغبتها فى الاستمرار فى عملها، وعدم تمكنها من زيادة المتابعين لصفحتها الشخصية على تطبيق «تيك توك»، كمحاولة منها للتحصل على مبالغ مالية من التطبيق والتربح من زيادة عدد المتابعين، فقامت ببث فيديو مباشر «لايف»، من هاتفها المحمول بغرفتها لتصوير نفسها أثناء القيام بالانتحار .

اقرأ أيضا | سقوط إرهابي هارب من المؤبد بحوزته متفجرات وطلقات وبندقية آلية بـ«قنا»

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة