مي عمر
مي عمر


مي عمر تبهر جمهورها بأحدث إطلالة لها | صور

محمد عصام

الجمعة، 15 يوليه 2022 - 09:14 م

نشرت الفنانة مي عمر، صورًا جديدة لها عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات القصيرة "إنستجرام" في أحدث ظهور لها.

وتبين من الصور وجود مي عمر، في إحدى أماكن السهر بإحدى المناطق الساحلية في جمهورية مصر العربية، حيث ظهرت في الصورة بإطلالة جذابة، واعتمدت على المكياج الجذاب، ووضعت أحمر الشفاة الذي كشف جمال إطلالتها، كما اختارت تسريحة مميزة لشعرها الأسود بطريقة مميزة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mai Omar (@maiomar_)

وشاركت مى عمر في رمضان 2021 ببطولة مسلسل نسل الأغراب بطولة كل من: أمير كرارة، أحمد السقا، دياب، نجلاء بدر، إدوارد، فردوس عبد الحميد، أحمد مالك، أحمد داش، ريم سامى، محمد جمعة، عماد زيادة، وأحمد فهيم، ليال عبد الخالق وآخرون، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامى، وإنتاج شركة سينرجى.

مسلسل "نسل الأغراب" من أضخم إنتاجات الدراما التليفزيونية فى رمضان 2021، ويجمع النجمين أحمد السقا وأمير كرارة للمرة الأولى فى الدراما،

يذكر أن الفنانة مي عمر كشفت كواليس أغرب المواقف التي تعرضت لها خلال تصوير مشاهدها في مسلسل "رانيا وسكينة" الذي عرض في رمضان الماضي.

وقالت مي عمر خلال استضافتها في برنامج "الحكاية" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب عبر قناة MBC مصر : في اليوم الثاني أو الثالث صورنا في مقابر حقيقية، وكان المفترض أن تخرج عرسة بمجرد دخولي من الباب.

واعتقدت أن ظهور العرسة سيتم تركيبه على المشهد لاحقا دون تصويرها معي، لكن المخرجة شيرين عادل شرحت لي أنها ستخرج بمجرد مروري من الباب حتى تحصل على رد فعل طبيعي لخوفي من العرسة.

وتجسد مي عمر في المسلسل دور "رانيا"، وهي ابنة طبقة راقية تقابلها "سكينة" في ظروف صعبة وترتبط بها جدا.

وتدور أحداث مسلسل "رانيا وسكينة" في إطار كوميدي مليء بالمفارقات بين الشخصيتين رانيا وسكينة في رحلة هربهما من الشرطة.

اقرأ أيضا | زيادة وزن شيرين عبد الوهاب يقلق الجمهور

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة