لطيفة
لطيفة


في يوم واحد| «حبيبو» لـ لطيفة تكسر حاجز الـ2 مليون مشاهدة على يوتيوب

محمد عصام

الجمعة، 15 يوليه 2022 - 11:35 م

حققت أغنية "حبيبو" للنجمة التونسية ​لطيفة أرقام كبيرة بعد أقل من 24 ساعة من طرحها على موقع الفيديوهات العالمي "يوتيوب"، حيث كسرت الأغنية حاجز الـ2 مليون مشاهدة على يوتيوب وذلك في أقل من يوم على طرحها.

وكلمات أغنية "حبيبو" تراث نمير، وألحان علي سالم، وتوزيع وسام عبد المنعم.

ويضم الألبوم أغنية باللهجة التونسية هي أغنية "طار طار" من ألحان رضا شعير، ويتضمن أغنية "أحسن أحسن" كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعي وتوزيع توما، أغنية "من بلدي" كلمات الشاب كريم حكيم وألحان خالد عبدالفتاح.

وكانت أبدت النجمة لطيفة سعادتها بالتعاون مع روتانا في الميني ألبوم الجديد "لطيفة 2022" والذي طرح خلال الساعات القليلة الماضية، عبر عدد من المنصات منها موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب ومنصات المزيكا أنغامي وديزر.

وأكدت لطيفة على أنها فضلت التنويع بأغاني هذا الألبوم وبلهجات عربية مختلفة، موضحة أنها تفخر بكونها فنانة عربية تقدم أعمالا لكافة البلدان العربية، وأشارت الى أن الألبوم استغرق وقت طويل في التجهيزات، خاصة أنها كانت تختار من بين عدد أغنيات كبير، كاشفة أن التنوع ليس في اللهجات فقط، ولكن في نوعية الموسيقى المقدمة بكل أغنية من أغاني الألبوم.

كما كشفت لطيفة أنها ستصور أغنية "من بلدي" في مصر خلال الأيام القليلة القادمة لتصبح آخر أغنيات الميني ألبوم الذي يضم ٦ أغاني، منهم ثلاث أغاني باللهجة المصرية وأغنيتين باللهجة العراقية وأغنية باللهجة التونسية، مشيرة أنها تنتظر رد فعل جمهورها والذي تتفاعل معه وتتابع آرائه بشكل دائم وتعمل جاهدة عفر تقديم محتوى موسيقي يناسب جمهورها في كافة أنحاء الوطن العربي.

اقرأ أيضاً| سماح أنور تكشف حقيقة زواجها من الراحل سمير صبري

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة