موضوعية
موضوعية


استمرار إزالة التعديات على الأراضي الزراعية بأشمون

سهام فودة

السبت، 16 يوليه 2022 - 02:43 ص

قام حسام حسن نائب رئيس مركز ومدينة أشمون لشئون القري بمتابعة الأعمال بالوحدات المحلية التابعة لأشمون، وفى ضوء ذلك تستمر متابعة أعمال إزالة التعديات على الأراضى الزراعية تنفيذا للقانون وتحقيقا للصالح العام.

تم بالوحدة المحلية بسمادون إزالة ٤ حالات تعدى على الأراضى الزراعية بحوض القضابة التابع للإصلاح الزراعي بسمادون، الحالة الأولى عبارة عن مبنى بالطوب اللبن والطين على مساحة حوالى 50 مترًا والحالة الثانية بعزبة الإصلاح بسمادون عبارة عن مبنى بالطوب اللبن والطين وبعضه بلوك على مساحة حوالى 40 مترًا والحالة الثالثة بعزبة الإصلاح بسمادون عبارة عن مبنى بالطوب اللبن على مساحة حوالى 40 مترًا والحالة الرابعة بعزبة الإصلاح بسمادون عبارة عن مبنى بالطوب اللبن والطين على مساحة حوالى 35 مترًا.

وتمت الإزالات لجميع الحالات بمعرفة اللجنة حتى سطح الأرض دون وقوع أى خسائر بالأرواح أو الممتلكات فى وجود الوحدة المحلية والزراعة والشرطة ولودر الوحدة المحلية.

كما تم بالوحدة المحلية بالبرانية تنفيذ الإزالة الفورية لحالتى تعدى على الأراضى الزراعية بناحية منيل عروس، الحالة الأولي علي مساحة حوالى 108 أمتار عبارة عن حظيرة مواشي مكونة من طوب بلوك وأسمنت ومواسير وبلاستيك وبوص والحالة الثانية عبارة عن تاندة صاج وتمت الإزالتين بمعرفة المواطنيي.

من جانبه أكد النمر على استمرار أعمال إزالة التعديات على الأراضى الزراعية وتنفيذ القانون وتحقيق الصالح العام.

اقرأ أيضا| «في رابع أيام العيد» .. رئيس مدينة أشمون في جولة تفقدية بالوحدة المحلية بسبك الأحد 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة