اصلاح كسر خط مياه المستقبل
اصلاح كسر خط مياه المستقبل


عودة المياه لمدينة المستقبل في الإسماعيلية بعد انقطاعها بسبب كسر خط رئيسي

محمد عبادي

السبت، 16 يوليه 2022 - 04:34 ص

أعلن اللواء عبد الحميد عصمت رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظات القناة الانتهاء من أعمال إصلاح خط مياه الشرب 500 مم بمدينة المستقبل بالإسماعيلية وإعادة ضخ المياه ووصولها الى جميع المناطق بمدينة المستقبل. 

وقال رئيس الشركة إنه تم التحرك الفورى والسريع واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لإصلاح الخط والذى تعرض للكسر المفاجىء نتيجة زيادة الضغوط، وأدى الى انقطاع المياه عن مدينة المستقبل. 

وأضاف اللواء عبد الحميد عصمت بأنه تخفيفا على المواطنين وعدم تأثرهم بانقطاع الخدمة لفترات طويلة ، قامت الشركة بتوفير سيارات مياه الشرب بالمدينة لسد احتياجات المواطنين من المياه لحين الانتهاء من أعمال الاصلاح . 

وأشاد رئيس الشركة بالجهود المبذولة من أجل الانتهاء من أعمال الاصلاح فى وقت قياسي وعودة المياه إلى المناطق المتأثرة بالانقطاع. 

مؤكدًا أن خدمة الخط الساخن 125 تتلقى شكاوى العملاء بمحافظات القناة الثلاثة على مدار 24 ساعة والعمل على حلها فى أسرع وقت ممكن أو من خلال خدمة الواتساب على الرقم 01206666240، وكذلك من خلال الصفحة الرسمية لشركة مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظات القناة على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك".

اقرأ أيضا | استمرار أعمال إصلاح كسر خط مياه الشرب بمدينة المستقبل بالإسماعيلية| صور 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة