لمنع التكدس والتأكد من التزام السائقين بالتعريفة الجديدة.. توفير سيارات بديلة للمواطنين بقنا 
لمنع التكدس والتأكد من التزام السائقين بالتعريفة الجديدة.. توفير سيارات بديلة للمواطنين بقنا 


لمنع التكدس والتأكد من التزام السائقين بالتعريفة الجديدة.. سيارات بديلة للمواطنين بقنا

أبو المعارف الحفناوي

السبت، 16 يوليه 2022 - 01:10 م

تابع أشرف أنور رئيس مجلس المدينة، صباح اليوم، سير العمل بموقف سيارات الأجرة (قنا- دشنا) بطريق مصر أسوان الزراعي، ومتابعة تنفيذ تعريفة الأجرة الجديدة وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المخالفين. 

وأوضح أنور، أنه جرى توفير سيارات بديل لنقل المواطنين، توفيراً للوقت ومنع أي تكدسات لهم، للتأكد من التزام السائقين بتعريفة المواصلات الجديدة، وخطوط السير المقررة، وعدد الركاب، وضبط السائقين المخالفين الذين يتلاعبون بتعريفة الركوب، والتأكد من وضع الملصق بتعريفة الركوب الجديدة،  وذلك تنفيذاً لتكليفات اللواء أشرف الداودي محافظ قنا.

وفي سياق آخر، استأنف اللواء أشرف الداودى محافظ قنا صباح، اليوم السبت، لقاءه اليومي بالمواطنين وذلك فى إطار حرصه الدائم على الإستماع إلى شكاوى المواطنين عن قرب وإيجاد الحلول المناسبة لها، وذلك عقب إجازة عيد الأضحى المبارك، بحضور حسن عثمان وكيل مديرية التضامن الاجتماعي.


استمع محافظ قنا، لشكوى كل مواطن على حده، ووعدهم ببحثها، ووضع الحلول المناسبة لها بما يتوافق مع القانون، وبما يحقق مصلحة المواطن.

وقال محافظ قنا، إن المواطنين تقدموا بشكاوى متنوعة ما بين طلبات الحصول على معاش "تكافل وكرامة"، وتظلمات تقنين أراضي، وطلبات خاصة بالتربية والتعليم ، وطلبات علاج على نفقة الدولة، و الحصول على فرصة عمل بالقطاع الخاص، و تم إحالة بعض الطلبات إلى الجهات المختصة لدراستها بصورة عاجلة، والعمل على حلها بشكل سريع .


وأضاف "الداودي"، أنه من واجبنا كمسئولين السعى نحو إعطاء كل مواطن حقه مع الحفاظ على حقوق الدولة تأكيدا على مبدأ سيادة القانون ، مشيرا إلي أن التواصل مع المواطن بشكل مباشر يحقق مزيد من الشفافية ويبنى جسور الثقة بين المواطن والدولة.
 

اقرا ايضا

محافظ قنا يتفقد المواقف ومحطات الوقود للتأكد من تطبيق التعريفة الجديدة

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة