شريف منير يقضي عطلته الصيفيه علي طريقته الخاصه
شريف منير يقضي عطلته الصيفيه علي طريقته الخاصه


شريف منير يقضي عطلته الصيفية علي طريقته الخاصه

معتصم الشاهد

السبت، 16 يوليه 2022 - 01:33 م

نشر الفنان شريف منير عبر موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" صور له ولنجله واسما وليلى بنت شقيقته ،وكريمته الرابعة ،اثناء قضاء عطلتهم الصيفية.

 وعلق أبنائي الأعزاء .. شكرًا " .. لوجودكم في حياتي.

ويذكر ان شاركت النجمة أسما شريف منير، جمهورها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، صورًا جديدة لها من إحدى المناطق الساحلية التي تقضي بها عطلتها الصيفية.

وظهرت "أسما" في أحدث الصور والإطلالات لها وهى تقضي العطلة الصيفية من إحدى الأماكن الساحلية، حيث ظهرت بمظهر مبهج وممتلئ بالفرحة والسعادة.

وظهرت "أسما" بملابس صيفية وهى ترتدي قميص أحمر طويل حتى أعلى الركبتين، وارتدت نظارة شمسية مميزة، وحازت الصورة على إعجاب الكثير من متابعيها، كما ظهرت في بعض الصور وهي تتوسط بعض الأطفال الأفارقة المتواجدين بنفس المكان التي تقضي فيه عطلتها الصيفية.

يذكر أن أسما شريف منير، أعلنت بشكل رسمي انفصالها عن الفنان محمود حجازي عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

وقالت أسما شريف منير: "يا ريت بعد إذنكم تحترموا خصوصية الموقف من غير شائعات ولا اجتهادات ولا أسئلة، محصلش نصيب بكل احترام، ونقطة".

وكانت ترددت انباء حول وجود خلافات بين أسما ووالدها شريف منير، ليكشف الأخير حقيقة كل الأقاويل، ونشر شريف، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، صورة تجمعه بابنته ووجه لها رسالة حب قائلا: "أنا مش عارف ليه في ناس حاشرين نفسهم بيني وبينك.. ما يعرفوش إنك قاعده جوه قلبي".

وردت أسما شريف منير، على الأمر عن طريق نشرها صورة لها برفقة والدها، معلقة: "لأخر يوم في عمري، كبيري وأبويا وصاحبي وحبيبي".

اقرأ ايضا | أسما شريف تقضي عطلتها الصيفية على طريقتها الخاصة


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة