صورة موضوعية
صورة موضوعية


شجار أطفال ينتهي بجريمة قتل.. ويقود الإخوة الثلاثة للسجن

بوابة أخبار اليوم

السبت، 16 يوليه 2022 - 09:30 م

كتب:عمر يوسف

كعادة سكان القرى والريف تكون منازل الإخوة وأبناء العمومة قريبة من بعضها البعض، حتى يكونوا سند لبعض عند حدوث مشكلة أو أزمة، إلا أن هذه الجيرة كثيرا ما تنتهي بحوادث لا تُحمد عُقباها، وذلك ما حدث في قرية البرمبل بالجيزة.


مثل كل صباح نزل الأطفال إلى الشارع ليلعبون مع بعضهم البعض، لكي يشربوا من نبع الطفولة قدر المستطاع، ومن بعيد تحيطهم أعين الأمهات كي تحميهم من أبناء الغرباء المتسلطين عليهم، وحتى لا يذهب طفل إلى منطقة محظورة أو يصيبه مكروه.


كانت ضحكات الأطفال تزلزل آذان الأمهات، إلا أنها تحولت إلى نيران متقدة في في قلوب الأمهات عندما تحولت إلى صراخ.. بدأت مشاداة بسيطة بين طفلين، أعقبها صراخ أم تدافع عن ابنها وتنهر الابن الآخر الذي بكى من الفزع، لترد أمه بكلمات صارخة مدافعة عن ابنها، فدخلت أم ثالثة قررت الانحياز لأم أحد الطفلين ضد الأخرى.

اقرا ايضا|حرائق البيوت.. فتش عن الأخطــاء القاتلة

لم تمر سوى دقائق بسيطة حتى خرج الآباء من بيوتهم وتحولت المشاجرة من الأطفال إلى الرجال وأصبحت معركة عنيفة ظهرت فيها أدوات حادة وعصي، وتجمع ثلاثة أشقاء على جارهم الذي وجد نفسه وحيدًا في المعركة.


أحدهم تأبط ذراعيه وشل حركته، بينما الثاني انهال على رأسه بالعصاة أما الثالث جعل الأداة الحادة تغرق في مناطق مختلفة من جسده، حتى سقط الرجل على الأرض جثة هامدة ودماءه تسيل في كل مكان.. في تلك اللحظة أدرك النساء حجم الجريمة التي ارتكبوها بتهويلهم الأمر، فراح صياحهم يغزو السماء مولولين على الفقيد الذي راح "في شربة مياه" بسبب مشاداة بين الأطفال.. استفاق الاخوة من غضبهم ليجدوا أنفسهم متهمين في جريمة قتل، تم القبض عليهم وتحويلهم إلى محكمة الجنايات.
قضت محكمة جنايات الجيزة بالسجد المشدد 5 سنوات للأشقاء الثلاثة.. صدر الحكم برئاسة المستشار ياسر أحمد الأحمداوي، وعضوية المستشارين محمد يحي ومحمد جمعة، وأمانة سر عبد العزيز مناع.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة