أهل الشهامة.. الصعايدة يسارعون لإنقاذ رجل مغترب أصيب بحالة إعياء في قنا
أهل الشهامة.. الصعايدة يسارعون لإنقاذ رجل مغترب أصيب بحالة إعياء في قنا


بالفيديو .. أهل الشهامة.. الصعايدة يسارعون لإنقاذ رجل مغترب أصيب بحالة إعياء في قنا

أبو المعارف الحفناوي

السبت، 16 يوليه 2022 - 09:31 م

عم سمير بدوي، كان حديثا لأهل الصعيد، في الساعات القليلة الماضية، بعد أن سارع أكثر من 500 صعيدي لإنقاذه بعد إصابته بحالة إعياء أثناء تواجده في مدينة نجع حمادي، لإنهاء أوراق بالمرور.

بدأت القصة بمنشور كتبه نجله "صلاح"، على فيسبوك، قائلا: "رجالة قنا والدى في بلدكم وتعبان جدا وقاعد ع قهوة جنب إدارة المرور.. ياريت اللى يشوف البوست دا يتواصل معاه ضرورى وأنا من بحرى عشان أوصله محتاج يوم كامل"، وكتب رقم هاتف والده في المنشور، لتنهال التعليقات عليه، ويتسارع كثيرون لمساعدته.

بدأ كثيرون يتصلون على الرقم المنشور على فيسبوك، ليخبرهم الأب أنه متواجد في مدينة نجع حمادي،  وأنه مصاب بحالة إعياء، ليتسارع أهالي نجع حمادي لمساعدته، والوقوف بجانبه، وايداعه في مركز طبي لعلاجه، بعد أن تبين إصابته بارتفاع في السكر وضغط الدم.

تلقى عم سمير أكثر من 500 اتصالا، ليس من أبناء نجع حمادي فقط، بل من مختلف محافظات الصعيد،  يعرضون عليه المساهمة في مساعدته والوقوف بجانبه، حتى يمر من محنته.

وبعد أن تحسنت حالته، لم يفكر عم سمير إلا في تقديم الشكر لأهل الصعيد، وجدعنته على وقوفهم بجانبه،  قائلا: "هي دي مصر أنا حاسس أني عايش وسط أهلي وناسي كأني متربي هنا وده مش غريب على أهل الصعيد وجدعنتهم".

اقرأ أيضا| محافظ قنا يزور فتاة دار الرحمة الإسلامية بمنزل الزوجية

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة