الداخلية عن تداول فيديو لمدير أمن يضبط شخص بمخدرات داخل محطة قطار: من 2016 
الداخلية عن تداول فيديو لمدير أمن يضبط شخص بمخدرات داخل محطة قطار: من 2016 


منذ عام 2016

تفاصيل فيديو لمدير أمن يضبط شخص بمخدرات أثناء التفتيش على التذاكر

أسماء مصطفى- أحمد عبدالوهاب

الأحد، 17 يوليه 2022 - 12:44 ص

رصدت الأجهزة الأمنية، تداول مقطع فيديو لأحد مديرين الأمن السابقين، بإحدى محطات السكك الحديدية، وعثوره على مواد مخدرة بحوزة أحد الأشخاص، حال إستعلامه منه  عن تذكرة القطار.

بالفحص تبين أن مقطع الفيديو المشار إليه، قديم ويرجع تاريخه لشهر يناير عام 2016.

وفي سياق آخر، أسفرت جهود الحملات الأمنية خلال أسبوع، في مجال ملاحقة العناصر الإجرامية، على مستوى الجمهورية، عن ضبط 387 عنصرًا إجراميًا شديد الخطورة، بنطاق مديريات أمن «أسيوط – الجيزة - الدقهلية- الغربية – الإسكندرية- السويس – المنيا – كفر الشيخ – الشرقية– المنوفية – القليوبية – قنا – سوهاج – دمياط – بورسعيد – الأقصر – أسوان – الإسماعيلية – جنوب سيناء – البحيرة – مطروح – الوادى الجديد – الفيوم – البحر الأحمر».

وعثر بحوزة المتهمين على 205 قطعة سلاح ناري، عدد كبير من الطلقات مختلفة الأعيرة، كميات من المواد المخدرة المتنوعة، وتبين أن المتهمين المضبوطين قد سبق إتهامهم في العديد من القضايا أبرزها «سرقة – سلاح – مخدرات – قتل». 

وتمكنت الحملات من ضبط 883 قطعة سلاح ناري أبرزها «89 بندقية آلية، جرينوف، 47 مسدس، 16بندقية مششخنة وغير مششخنة، 630 فرد محلي، عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة، 100 خزينة»، وضبط 1302 قطعة سلاح أبيض.


تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتواصل أجهزة وزارة الداخلية، توجيه الحملات الأمنية المكبرة، لضبط كافة صور الخروج على القانون.

اقرا ايضا|سقوط 17 عاطلا بحوزتهم مواد مخدرة وأسلحة نارية بالقليوبية

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة