سموحة
سموحة


سموحة يصطدم بالبنك الأهلي في مواجهة خارج التوقعات

الخطيب جمال

الأحد، 17 يوليه 2022 - 09:21 ص

‏يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة مباراة قوية في السادسة والنصف مساء اليوم الأحد عندما يلتقي مع البنك الأهلي بإستاد الإسكندرية في إطار مباريات الجولة الخامسة  والعشرين المسابقة الدوري المصري الممتاز، ‏يحتل أصحاب الأرض المركز الخامس بجدول المسابقة برصيد 39 نقطة في حين يحتل البنك الأهلي المركز السابع برصيد 34 نقطة. 
يدخل ‏الفريق السكندري المباراة ‏بقيادة عبد الحميد بسيوني من أجل تحقيق الفوز ‏والحصول على الثلاث نقاط بعدها الخسارة في المباراة السابقة أمام فريق الإسماعيلي بهدف دون رد.
‏وحرص الجهاز الفني على علاج الأخطاء والسلبيات التي وقع فيها اللاعبون خلال الفترة الماضية لتلافي تكرارها في مباراة اليوم أمام البنك الأهلي وطالب المدير الفني لاعبيه بضرورة الفوز من أجل الحفاظ على فرصة المنافس على التواجد في المربع الذهبي.

ويفتقد سموحة لخدمات كل من الحارس الهاني سليمان، بسبب الإصابة، والمغربي عبدالكبير الوادي وخالد عبدالفتاح، للإيقاف لتراكم الإنذارات بعد حصولهما على الإنذار الثالث في مباراة الإسماعيلي الماضية، وحمدي علاء، بسبب تعرضه للطرد.
‏وفي المقابل يتطلع فريق البنك الأهلي بقيادة خالد جلال لتحقيق الفوز من أجل التقدم بجدول مسابقة الدوري وحذر المدير الفني لاعبيه من صعوبة لقاء اليوم وشدد على قوة الفريق المنافس.
ويخوض  البنك الأهلي المباراة بقائمة تضم كل من محمود الزنفلي و أحمد صبحي و محمد دبش و أمير مدحت و أحمد ياسين و عاصم صلاح و أسامة إبراهيم و محمد مصطفي ميدو وإسحاق يعقوبو و محمد هلال و محمد حامد و معروف يوسف و محمد فتحي وأحمد سعيد ومحمود قاعود  و محمود سيد وموسي دياوارا  و محمد بسيوني و  ناصر منسي و  أسامة فيصل و فادي فريد و كريم بامبو.
اقرأ أيضًا: جلال يعلن قائمة البنك الأهلي لمواجهة سموحة في الدوري

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة