حمدى الوزير
حمدى الوزير


تطورات الحالة الصحية للفنان حمدى الوزير

أحمد السنوسي

الأحد، 17 يوليه 2022 - 01:36 م

كشفت الفنانة نهال عنبر، مسئول الملف الصحي بنقابة المهن التمثيلية، عن تطورات الحالة الصحية للفنان حمدى الوزير والذى أجرى منذ أيام عملية جراحية دقيقة فى القلب. 

وقالت نهال عنبر فى تصريحات صحفية: “الفنان حمدى الوزير بحالة صحية جيدة ومن المقرر أن ينتقل إلى غرفة عادية بعد خروجه من العناية المركزة”. 

وكان الفنان حمدى الوزير، أجرى جراحة امتدت لـ6 ساعات لتركيب دعامات بعد إصابته بتمدد في الشريان الأورطي.

وحرصت مي الوزير، ابنة حمدي الوزير، على توجيه الشكر إلى مجلس نقابة المهن التمثيلية برئاسة الفنان أشرف زكي، لاهتمامهم بحالة والدها الصحية، قائلة: «الفنان أشرف زكي والفنانة نهال عنبر بيتواصلوا معانا بشكلٍ شبه يومي، معي وشقيقتي، للوقوف على تفاصيل الحالة والاطمئنان عليه.

يذكر أن الفنان مي الوزير، تعرض خلال الأيام الماضية لوعكة صحية نقل على إثرها إلى المستشفى، وخضع لعملية دقيقة في القلب استمرت قرابة 6 ساعات، وتعرض إلى مضاعفات أدت إلى اضطرار الأطباء لوضعه تحت الملاحظة حتى يطمئنوا على حالته الصحية.

جدير بالذكر أن الفنان حمدي الوزير، شارك في أكثر من 150عملا فنيا في السينما والدراما والمسرح، واشتهر بتقديم أدوار الشر والأدوار المركبة على الشاشة.

ومن أبرز الأعمال السينمائية التي شارك فيها «حب في التخشيبة، قبضة الهلالي، الشطار، مصيدة الذئاب، يوم حار جدا، العفاريت، المغتصبون، العملاق، بئر الأوهام، أيام في الحلال، سواق الأتوبيس، الثأر، رغدة متوحشة، الهلفوت».


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة