إليسا ووائل كفوري
إليسا ووائل كفوري


حفل غنائي يجمع بين وائل كفوري وإليسا في تركيا

أحمد السنوسي

الأحد، 17 يوليه 2022 - 02:54 م

يحيي كل من وائل كفوري وإليسا حفلا غنائيا يوم 13 أغسطس المقبل في تركيا وذلك وسط إجراءات احترازية مشددة بسبب انتشار فيروس كورونا. 

طرح وائل كفوري أحدث أغنياته "أوعى تخاف" وهو تتر مسلسل "من وإلى" منذ قليل عبر أنغامي والتطبيقات الموسيقية المختلفة.

مسلسل "من وإلى" المقرر عرضه 17 يوليو الجاري على منصة شاهد، وهو بطولة قصي خولي وفاليري أبو شقرا، إيهاب شعبان، وفادي أبي سمرا، وبياريت قطريب، ووسام صليبا، والعمل من تأليف بلال شحادات وفرح شيا، ومن إخراج مجدي السميري.

وأثار فقدان الفنان اللبناني وائل كفوري، للكثير من الوزن في آخر ظهور له خلال حفله في الكويت، حالة من الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعد انتشار شائعات حول إصابته بمرض السرطان وسعيه لإخفاء الأمر.

ونفت عدداً من المصادر المقربة للفنان وائل كفوري، ما تداوله حول إصابته بمرض السرطان، مؤكدين أن خسارته للوزن جاءت نتيجة الحادث الذي تعرض له منذ أشهر في منطقة جبيل بسيارته ونقل إلى المستشفى لعدة أيام.

وأكدت المصادر، أن وائل كفوري لا يعاني من أي أمرض، قائلين: "لا يعاني من شيء وصحته جيدة وخالي من الأمراض الخبيثة والمخيفة".

فيما طرحت إليسا، مؤخرًا فيديو كليب أغنية «من أول دقيقة»، بمشاركة المطرب المغربى سعد لمجرد، حيث تجاوزت نسب مشاهداته الـ173 مليون مشاهدة حتى الآن.

الأغنية من كلمات أمير طعيمة، وألحان رامى جمال، وتوزيع أحمد إبراهيم، ومكس وماستر إيلى بربر، والكليب من إخراج كريم بنيس، وتعد الأغنية هى الأولى فى ألبوم إليسا الجديد، والمقرر طرحه خلال الفترة المقبلة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة