اللواء خالد عبد العال خلال تفقده رفع التراكمات ومخلفات البناء بمنطقة الخيالة
اللواء خالد عبد العال خلال تفقده رفع التراكمات ومخلفات البناء بمنطقة الخيالة


محافظ القاهرة يتفقد رفع التراكمات ومخلفات البناء بمنطقة الخيالة

محمود كساب

الأحد، 17 يوليه 2022 - 07:41 م

تفقد اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة لوقع الخيالة بحي النزهة بشرق مدينة نصر؛ حيث تفقد أعمال رفع التراكمات ومخلفات البناء والهدم والرتش الموجودة بمنطقة الخيالة قطاع حي النزهة بشرق مدينة نصر، والتي تم تكليف الهيئة العامة لنظافة وتجميل وإنارة القاهرة بتحسين المظهر العام للمنطقة ورفع تلك التراكمات بكافة محاور منطقة الخيالة بمحور طه حسين.

 
من جانبه، أمر اللواء إيهاب الشرشابي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لنظافة وتجميل القاهرة المركزية للنظافة بالتعاون مع الإنقاذ المركزي بمعدات وسيارات الهيئة لنشر كافة اللوادر والبلدوزورات ورفع التراكمات مع استمرار العمل والمجهود حتى يتم الانتهاء من تلك الأعمال.


من جانب آخر، تفقد اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، أعمال الإزالة الجارية لتعارضات توسعة طريق حسين كامل سليم بألماظة وهو محور حيوي يربط بين شارع الثورة الذي يعد امتداد لمحور طريق السويس وأحياء المنطقة الشرقية مصر الجديدة والنزهة ومدينة نصر.


وأكد محافظ القاهرة، أن هذا المحور سيسهم في خلق شريان مروري حيوي يؤدي إلى سيولة مرورية كبيرة بالمنطقة، مشددًا على سرعة الانتهاء من الإزالات الجارية لتوسعة المحور بعد صرف التعويضات القانونية اللازمة.


رافق المحافظ في جولته د. إبراهيم صابر نائب المحافظ للمنطقة الشرقية وعدد من قيادات المحافظة.
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة