لوكاكو
لوكاكو


لوكاكو: انتقالي إلى تشيلسي كان خطأ.. وأدركت أهمية إنتر ميلان

رياض محمد جعيصة

الأحد، 17 يوليه 2022 - 08:36 م



أكد المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو، المنتقل حديثا إلى إنتر ميلان الإيطالي، أن رحيله عن النيراتزوري إلى تشيلسي الإنجليزي في الموسم الماضي كان قرار خاطئ، مشيرا إلى سعادته بالعودة مرة أخرى إلى الانتر.

وقال لوكاكو، في تصريحات نشرتها صحيفة "ذا صن" الإنجليزية: "لقد غادرت، كان ذلك خطأ، الآن أنا سعيد لارتداء هذا القميص.. الفريق يعرف ما يتعين علينا القيام به، سيكون تحديًا كبيرًا هذا الموسم، ونحن بحاجة للاستمرار على هذا النحو".

وأضاف المهاجم البلجيكي المنتقل إلى إنتر ميلان على سبيل الإعارة من تشيلسي: "لقد أدركت الموسم الماضي عندما كنت في إنجلترا، مدى أهمية إنتر ميلان في العالم".

وأوضح: "الملف الشخصي للنادي يتحسن على المستوى الدولي، ونهج وسائل التواصل الاجتماعي مهم حقًا أيضًا ويمكنك أن ترى كيف نتصرف في غرفة خلع الملابس، في التدريب".

وتابع: "ميلان مدينة رائعة ولهذا احتفظت بالشقة القديمة عندما ذهبت إلى لندن، لأن والدتي كانت تأتي إلى هنا طوال الوقت وأردت العودة أيضًا".

يذكر أن إنتر ميلان قد أعلن عن عودة المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو إلى صفوفه بشكل رسمي قادما من تشيلسي الإنجليزي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

وسبق للمهاجم البلجيكي، اللعب في إنتر خلال الفترة من 2019 حتى 2021، قبل أن ينتقل في الصيف الماضي لتشيلسي في صفقة بلغت قيمتها حوالي 115 مليون يورو.

ووفقا لوسائل الإعلام الإيطالية والإنجليزية، وصل تشيلسي وإنتر إلى اتفاق يقضي بعودة لوكاكو الى النيراتزوري على سبيل الإعارة بقيمة 8 مليون يورو بالإضافة إلى الحوافز، موضحا ان راتب المهاجم البلجيكي سيكون 8 مليون يورو.

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة