تامر حسني وأبطال فيلم "بحبك"
تامر حسني وأبطال فيلم "بحبك"


تامر حسني يختبر تيخا والميرغني وهنا الزاهد في غناء «عشأنجي».. وفشلو

محمد عصام

الأحد، 17 يوليه 2022 - 09:22 م

روج النجم تامر حسني لأغنيته المنتظرة "عشأنجي"، عبر حسابه الرسمي بموقع التغريدات القصيرة "تويتر"، والتي من المقرر عرضها خلال حفله الغنائى الذى سيحييه في مدينة العلمين الجديدة يوم الجمعة الموافق 22 يوليو الجارى.

وقام تامر حسني بنشر فيديو له برفقة العديد من نجوم فيلمه الجديد "بحبك"، وجعلهم تامر يحاولون أن يتغنون مذهب الأغنية، ولكن باتت جميع محاولتهم بالفشل، وذلك لصعوبة الألفاظ وتلائم الحروف المستخدمة في تفعيلات وقوافي كلمات الأغنية.

وظهر في الفيديو مع تامر حسني كلا من "مدحت تيخا، حمدي الميرغني، هنا الزاهد، هدي المفتي"، وحاول كلاً منهم أن يغني كلمات الأغنية دون أن يقع في خطأ شفوي خلال غنائها، ولكن لم ينجحو في غنائها.

وعلق تامر على الفيديو قائلاً: «اللي يعرف يقولها زي حمدي كدا يوريلي شطارته 🤣 هنا و هدى و مدحت في الضيااااااع 🤣 ، عشأنجي ان شاء الله قريباً أوي 😉».

ويحتفل في تلك الأيام النجم تامر حسني بنجاح فيلمه الجديد "بحبك"، والذي يتم عرضه في العديد من الدول الأوربية والتابعة لقارة أمريكا وأيضاً في أكبر دور العرض في مصر، محققاً أرقاماً قياسية من حيث الإيرادات، والتى سبق بها جميع الأفلام التي تنافسه خلال موسم عيد الأضحى، حيث احتل الفيلم المرتبة الأولى عالمياً والثانية محلياً بعد الفيلم التريخي "كيرة والجن".

ويتوقع النقاد والخبراء أن يتصدر فيلم "بحبك" المركز الأول من حيث الإيردات، سواء محليا وعالمياً، وذلك للإقبال الجماهريري الكبير الذي لاقاه الفيلم فورعرضه بكل دور العرض السينمائي.

فيلم "بحبك"، هو أولى التجارب الإخراجية للنجم تامر حسني، وهو من تأليفه وبطولته أيضاً، ويشارك في بطولته كل من: هنا الزاهد وحمدى الميرغنى ومدحت تيخة وهدى المفتى وعمرو صحصاح وتميم عبده وسمر محمد متولى، وتدور الأحداث حول حياة رجل يخوض قصتي حب، ويتخبط في حياته بين فتاتين، ويُظهر اختلاف مدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة.

ويستعد النجم تامر حسني، لطرح ألبومه الجديد "عشأنجى"، خلال حفله الغنائى الذى سيحييه في مدينة العلمين الجديدة يوم الجمعة الموافق 22 يوليو الجارى، والذى سيشهد العديد من المفاجأت الذى سيقدمها تامر حسنى لجمهوره هناك.

أقرأ ايضاً - كريم عبد العزيز يروج لمسلسل «الحشاشين»


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة